استمتع أكتر بالعيد واعمل سينما في منزلك بـ 5 خطوات

الأربعاء، 10 أبريل 2024 10:00 م
استمتع أكتر بالعيد واعمل سينما في منزلك بـ 5 خطوات سينما منزلية
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من عادات إجازة العيد تجمع العائلة وتناول الكحك ومشاهدة أبرز المسرحيات المصرية المشهورة، كمدرسة المشاغبين للزعيم عادل إمام، وسك على بناتك لفؤاد المهندس، والعيال كبرت ليونس شلبي وسعيد صالح وأحمد زكي أو مع تحضيرات لأفلام جديدة لمشاهدتها في العيد مع العائلة أو الأصدقاء، وللاستمتاع أكثر بالمشاهدة توجد 5 خطوات بسيطة للاستمتاع بالمشاهدة وتحويل غرفة المعيشة لسينما مثالية وفقا لما نشره موقع  homestolove وهي:

توفير الراحة


يعرف عن الأفلام أو المسرحيات أنها تعرض لمدة ساعتين أو أكثر، مما يتطلب توفير الأريكة المريحة المزودة بالوسائد مناسبة العدد والحجم والتي تساعد على الاسترخاء والشعور بالراحة والاستمتاع بجميع أوقات الفيلم أو المسرحية .

 

الإضاءة المناسبة

كثيرا ما تتميز غرف المعيشة بالنوافذ كبيرة الحجم لإدخال الهواء والضوء، ولكن وقت السينما يفضل غلق الستائر والمصابيح وجعل الأضواء خافتة أو معتمة للشعور بالجلوس في السينما وليس المنزل.

 

صوت مناسب

العمل على عزل الأصوات الخارجية العالية من الدخول والتي تسيطر على صوت الفيلم وتتسبب فى الشعور بالانزعاج، وإتاحة صوت مناسب من التليفزيون يساهم في نجاح الشعور وكأنك تجلس في السينما.

 

أجهزة عرض السينما


تعمل هذه الأجهزة عند توصيلها مع التليفزيون على تحويل جدار واحد من غرفة المعيشة إلى شاشة عرض سينمائية مميزة تعرض الفيلم أو المسرحية بوضوح، وهي متاحة في أماكن بيع المنتجات الإليكترونية المختلفة.

 

توفير التسلية


يعد الفشار والمشروبات المختلفة والمكسرات من وسائل التسلية المصاحبة التي تضيف للبعض الاستمتاع بالفيلم أو المسرحية، وقد يرغب البعض عنها لأنها تشغله عن الاستمتاع.

سينما منزلية
سينما منزلية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة