5 خطوات للاستمتاع بخروجة السينما في العيد.. "بلاش تروح بالليل"

الأربعاء، 10 أبريل 2024 06:00 ص
5 خطوات للاستمتاع بخروجة السينما في العيد.. "بلاش تروح بالليل" الاستمتاع بالسينما
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"موسم أفلام عيد الفطر" عبارة تكشف الارتباط الشديد بين الاحتفال بالعيد وخروجة السينما، فهناك صناعة كاملة تهتم بتقديم الأفلام في هذا التوقيت الذي تكثر فيه زيارات السينما والاستمتاع بأفلامها، خاصة بالنسبة للأصدقاء والمخطوبين والمتزوجين حديثا.

ولكي تكون خروجة السينما مميزة ولا يصاحبها ندم بخصوص اختيار الفيلم وتمني اختيار غيره، وضمان الاستمتاع من أول اختيار، نستعرض في هذا التقرير 6 خطوات مهمة للاستمتاع بمشاهدة الفيلم في السينما وفقا لما نشره موقعfilmyflymovies:

الذهاب مبكرا

من المهم الذهاب مبكرا للسينما وذلك لإتاحة وقت لمعرفة عدد الأفلام المعروضة وأبطالهم واختيار أي فيلم الذي يثير اهتمامك وتقرر مشاهدته، وإتاحة وقت لشراء التذاكر واختيار المقاعد المناسبة.

اختيار الوقت الملائم

المعتاد عليه في أيام إجازة العيد الذهاب للسينما ليلا وذلك للاستمتاع أكثر، بينما يكون شباك التذاكر مزدحما وصاخبا وصالة السينما ممتلئة بالمشاهدين، لذلك يفضل اختيار أوقات الظهيرة والصباح، ومن خلال ذلك تتوفر أماكن مناسبة يمكن الاختيار منها، وأيضا إتاحة الاستمتاع بجميع لحظات الفيلم في هدوء بعيدا عن الضوضاء التي تنتج من زيادة العدد.

حجز بواسطة الإنترنت

بعد التفكير كثيرا في اختيار الفيلم، وجاء الدور لشراء التذاكر قد يقول العامل أن التذاكر نفدت وأن صالة السينما اكتملت العدد ولا يوجد مكان شاغر، مما يؤدي إلى الشعور بالانزعاج، ولكن بمتابعة وتصفح صفحات السينما بواسطة الانترنت ثم حجز التذاكر يضمن إتاحة الأماكن والدخول والمشاهدة بسهولة.

اختيار المكان

دائما ما يبحث المشاهدين عن أفضل الأماكن في صالة السينما والتي تمكنهم من الرؤية الكاملة، وعادة ما يكون أفضل مكان هو الوسط بعيدا عن رفع الرأس عندما تكون في مقدمتها، أو ميلها إلى أسفل عندما تكون في نهاية الصالة، أو النظر بزاوية عندما تكون في أحد الأماكن.

اختيار الوجبات

للخروج من مشاهدة الفيلم مستمتع بجميع أحداثه، يمكن أيضا الاستمتاع بتناول أكل صحي بعيدا عن السكريات والوجبات الخفيفة ذات السعرات الحرارية العالية، ويفضل تناول الفشار أو أكواب الفاكهة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة