الصيف بدأ ولا إيه؟.. ارتفاع درجات الحرارة فى الإسماعيلية.. فيديو

الإثنين، 01 أبريل 2024 11:00 ص
الصيف بدأ ولا إيه؟.. ارتفاع درجات الحرارة فى الإسماعيلية.. فيديو طقس الإسماعيلية
الإسماعيلية- السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد محافظة الإسماعيلية اليوم الإثنين، ارتفاعا في درجات الحرارة نهارًا معتدل ليلًا، مع وجود ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة نهارا، وشبورة مائية في الساعات الأولي من الصباح على طريق "الإسماعيلية -القاهرة"، وأصبحت الشمس ساطعة، وتسجل درجات الحرارة في المحافظة اليوم، الصغرى 17 درجة والعظمى 30 درجة مئوية، وتشهد فترة النهار طقس مائل للحرارة.

رياح نشطة على الإسماعيلية

كما تشهد حالة الطقس اليوم بالإسماعيلية نشاط خفيف للرياح، وارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، مع وجود شبورة مائية على الطرق السريعة والزراعية.

ارتفاع في درجات الحرارة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الإثنين، ارتفاعًا بالحرارة ليسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، دافئ على السواحل الشمالية الغربية، لطيف ليلًا على أغلب الأنحاء وفي الصباح الباكر.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم نشاط رياح أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

حالة الطقس اليوم

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 19، والإسماعيلية الصغرى 17 والعظمى 30، وبورسعيد الصغرى 18 والعظمى 23 والسويس الصغرى 18 والعظمى 31، والعريش الصغرى 16 والعظمى 29 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة