اتحاد جدة يسدد مستحقات الرخصة الآسيوية قبل مهلة الأحد

الإثنين، 01 أبريل 2024 02:30 م
اتحاد جدة يسدد مستحقات الرخصة الآسيوية قبل مهلة الأحد اتحاد جدة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه المصري أحمد حجازي، سدد المستحقات المالية لإنهاء إجراءات حصوله على الرخصة الآسيوية.

وقالت صحيفة "الرياضية"، إن نادي اتحاد جدة استوفى معايير استخراج الرخصة الآسيوية بعد سداد كافة الالتزامات المالية قبل مهلة السداد أو تحقيق المعيار المالي لاستخراج الرخصة التي تنتهي الأحد.

وشددت الصحيفة على أن الحصول على الرخصة الآسيوية لأندية دوري المحترفين السعودي يتطلب سداد الالتزامات المالية حتى 31 ديسمبر 2023، مشيرةً إلى أن الاتحاد وعددًا من الأندية، أبرزها الهلال والنصر والأهلي، ستحصل على الرخصة بعد استيفاء كافة الشروط.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة اتحاد جدة أنهت تسوية بعض المبالغ وتسديد الدفعات المستحقة، خاصة فى ظل تحقيق أربعة شروط من أصل خمسة بشكل رسمي، وهي الإدارية والقانونية والرياضية والبنى التحتية، وتبقى المالي فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لا يوجد أي قضية محلية على النادي تعيق استخراج الرخصة، إضافة إلى الحُكمين النهائيين الصادرين لصالح الصربي ألكسندر بريجوفيتش، والإيفواري سيكو سانوجو " قضية واحدة "، بسبب أن القضيتين صدرت فيهما أحكام نهائية ورسمية بعد تاريخ 31 ـ 12 من عام 2022، وبالتالي لن تدخل، بيد أنها ستكون متطلبًا للحصول على شهادة الكفاءة المالية في الصيف.

وكان اللاعبان يطالبان النادي بتسديد نحو 40 مليون ريال للأول، و20 مليون ريال للثاني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة