حقيبة مصنوعة من الهواء ظهرت فى أسبوع الموضة بباريس.. اعرفى سعرها

الخميس، 07 مارس 2024 01:00 م
حقيبة مصنوعة من الهواء ظهرت فى أسبوع الموضة بباريس.. اعرفى سعرها حقيبة يد مصنوعة من الهواء
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت حقيبة يد حجمها أخف من الهواء مصنوعة من مادة نانوية فريدة من نوعها وتعتبر أخف مادة صلبة خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2024/2025، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

 

وصممت حقيبة Coperni Air Swipe بالتعاون مع المصممين Sébastien Meyer وArnaud Vaillant والبروفيسور Ioannis Michalous، وهي مصنوعة من مادة الإيروجيل، وتتكون هذه المادة، التي ابتكرتها وكالة ناسا، من 99٪ هواء و1٪ زجاج ومع ذلك فهى أقل كثافة بألف مرة من الزجاج.

 

وتشبه الحقيبة السحاب وتستطيع تحمل درجات حرارة تصل إلى 1200 درجة فهرنهايت وقادرة على تحمل ضغط يصل إلى 4000 مرة ضعف وزنها؛ محمول للغاية 33 جرامًا.

 

و على الرغم من أن حقيبة Air Swipe قد تبدو وكأنه نفخة واهية من الدخان، إلا أنها يمكن أنها يمكن أن تنهار عند حمل أحمر شفاه وهاتف محمول والمفاتيح.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الحقيبة تعتبر أكبر جسم مصنوع من المادة النانوية لتكنولوجيا الفضاء، وبأبعاد 27 × 16 × 6 سم، ومع ذلك، فمن غير المرجح أن تصبح متاحة للشراء ولكن يمكنك شراء إحدى حقائب Swipe الأصلية الخاصة بالعلامة التجارية والمصنوعة من الجلد مقابل حوالي 600 جنيه إسترلينى.

الحقيبة عن قرب
الحقيبة عن قرب
الحقيبة
الحقيبة
حقيبة
حقيبة
عارض أزياء يحمل الحقيبة
عارض أزياء يحمل الحقيبة

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة