علشان تبقى نجمة.. مراهقة صينية تجرى أكثر من 100 عملية تجميل

الأربعاء، 06 مارس 2024 05:32 م
علشان تبقى نجمة.. مراهقة صينية تجرى أكثر من 100 عملية تجميل بعد العمليات
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدمت فتاة تبلغ من العمر 18 عاما، أنفقت 4 ملايين يوان ما يعادل 563 ألف دولار أمريكى، على الجراحة التجميلية على مدار 5 سنوات فى محاولة لتبدو وكأنها نجمة تمثيل، وسائل التواصل الاجتماعى فى الصين، فقد كانت تشو تشونا، من مقاطعة تشجيانج شرقى الصين، مهووسة بإجراء عمليات التجميل منذ أن كانت فى الثالثة عشرة من عمرها لأنها أرادت أن تكون جميلة مثل الممثلة الصينية المفضلة لديها، إستر يو، وكانت تحلم بأن تصبح مشهورة.

تشو في طفولتها
تشو في طفولتها

وذكرت صحيفة توتياو نيوز أن تشو أجرت أكثر من 100 عملية جراحية، دفع والداها تكاليفها كلها، فمنذ أيام دراستها، كانت تشعر بالقلق والاكتئاب بشأن مظهرها، وشعرت بعدم الارتياح عندما قال أقاربها وأصدقاؤها إنها لا تبدو مثل والدتها الجذابة، بحسب ما ذكر موقع scmp.

وفى وقت لاحق، عندما درست تشو فى مدرسة دولية فى شنجهاى، اعتقدت أن زميلاتها أجمل وأكثر ثقة، لقد شعرت بالنقص والغيرة منهم لدرجة أنها كانت مصممة على تحسين مظهرها.

أعطتها والدة تشو الإذن بإجراء أول عملية لها عملية الجفن المزدوج عندما كان عمرها 13 عامًا فقط، ومنذ ذلك الحين، أصبحت تشو مهووسة بتغيير مظهرها، حتى أنها تركت المدرسة لمتابعة إجراءات طبية أخرى، وقالت: "لقد أجريت تقريبا كل العمليات التجميلية التى يمكن أن تخطر على بالك، من بينها تجميل الأنف وضبط العظام".

وقالت تشو إن طبيبها حذرها من أنها لا تستطيع القيام بأى عمل آخر لتوسيع عينيها ، لكنها تجاهلته.

بعد العمليات
بعد العمليات

الجراحة الأكثر إيلاما التى شهدها تشو هى حلق العظام، حيث تذكر أن الجراحة استمرت أكثر من 10 ساعات وبقيت فى السرير لمدة 15 يوما، خلال تلك الفترة، كانت مستلقية طوال الوقت وتم تغذيتها بالسوائل فقط.

فى ذلك الوقت، لم يكن أى طبيب يرغب فى إجراء عملية ثانية لها، لذلك كانت تجد طبيبًا جديدا فى كل مرة تريد إجراء عملية أخرى، زار تشو جميع مستشفيات الجراحة التجميلية فى شنغهاى، وقالت: "أصدقائى القدامى لا يعرفوننى الآن".

توقفت والدة تشو عن دعم إدمانها ولم يوافق والدها على مظهرها الجديد، وقالت: "عندما يسألون والدى إذا كنت ابنتهم، فإنهم لا يرغبون فى الاعتراف بذلك".

وتصر تشو على أن هذه الإجراءات ساعدتها على أن تصبح أكثر ثقة وأبقت حلمها فى أن تصبح نجمة، ومع ذلك، تقول إنها توقفت أخيرا عن إجراء الجراحة.

وقال لين يونج قانج، الطبيب فى مستشفى التجميل الطبى الخاص فى شنغهاى، للصحيفة: "لا يمكن إجراء المزيد من الجراحة التجميلية على تشو، وإلا فسيتم تدمير وجهها، فإجراء المزيد من العمليات الجراحية من شأنه أن يسبب الكثير من الآثار الجانبية، بما فى ذلك ارتعاش العضلات، وفشل العصب الوجهى، وتلف الدماغ بسبب الإفراط فى استخدام المخدر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة