الإسماعيلى يوجه الشكر للبنينى روماريك أموسو بفرمان إيهاب جلال

الأربعاء، 06 مارس 2024 12:24 م
الإسماعيلى يوجه الشكر للبنينى روماريك أموسو بفرمان إيهاب جلال روماريك أموسو
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، توجيه الشكر للبنينى روماريك أموسو بعد الفترة التي قضاها مع الفريق للاختبار والمشاركة في مباراة ودية.

وطلب إيهاب جلال المدير الفني للدراويش، من مسئولي الإسماعيلى توجيه الشكر للاعب بعد ظهوره بشكل ضعيف خلال التدريبات والمباراة الودية امام الشهداء والتي سجل خلالها هدفا، إلا أن إيهاب جلال يرى أن إمكانياته أقل من اللاعبين المتواجدين في الفريق وهناك ناشئون أفضل منه.

ويبحث الإسماعيلى عن لاعبين أجنبيين لقيدهما في قائمة الفريق بعدما حجز مكانين في القائمة قبل غلق الانتقالات الشتوية، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الفترة الحالية.

في سياق أخر، أكد محسن عبد المسيح، عضو مجلس إدارة النادى الاسماعيلى، أن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة مستمر فى منصبه، ولا نية لرحيله عن القلعة الصفراء.
 
وقال محسن عبد المسيح، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "إيهاب جلال مستمر مع الإسماعيلى، ولا نية لرحيله، والمدرب لا يفكر فى تقديم الاستقالة، فهو في مهمة خاصة لتصحيح مسار الدراويش".
 
وأضاف عضو مجلس الإسماعيلى، "ما حدث فى مباراة بلدية المحلة يعد تصرفا فرديا لا يعبر عن جمهور الإسماعيلى الداعم الأول للفريق والجهاز الفني، وإيهاب جلال معذور بسبب الضغوط التي يمر بها".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة