إيهاب جلال يعالج الكرات العرضية في مران الإسماعيلي استعدادا للمقاولون

الثلاثاء، 05 مارس 2024 07:50 م
إيهاب جلال يعالج الكرات العرضية في مران الإسماعيلي استعدادا للمقاولون فريق الاسماعيلى
كتب لبنى عبد الله – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ فريق الكرة الأول بالإسماعيلي الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها السبت المقبل لحساب الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المحلي.
 
لاعبو الفريق باستثناء حراس المرمى تدربوا على الملعب الفرعي حيث اشتمل على مجموعة من التدريبات الخططية والتكتيكية.
 
كما تطرق المران لتدريبات بدنية شاقة من شأنها رفع المعدلات البدنية للاعبين.
 
وتخلل المران تدريبات خاصة على سبل علاج بعض الأخطاء التي ظهرت خلال المواجهات الأخيرة.
 
وأدى حراس المرمى تدريبات على الملعب الرئيسي تحت إشراف مدربهم مصطفى كمال.
 
تدريبات الحراس اشتملت على التعامل مع الكرات العرضية فضلا عن سبل بناء الهجمات من الخلف إلى الأمام.
 
يعكف إيهاب جلال، المدير الفني للنادى الاسماعيلى، على دراسة مباريات المقاولون العرب الأخيرة بالدوري، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف ذئاب الجبل قبل ملاقاته بالجولة المقبلة.
 
ويستعد الإسماعيلى لمواجهة المقاولون العرب فى الرابعة عصر السبت المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري. وخسر الدراويش من بلدية المحلة بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة.
 
في سياق أخر، أكد محسن عبد المسيح، عضو مجلس إدارة النادى الاسماعيلى، أن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة مستمر فى منصبه، ولا نية لرحيله عن القلعة الصفراء.
 
وقال محسن عبد المسيح، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "إيهاب جلال مستمر مع الإسماعيلى، ولا نية لرحيله، والمدرب لا يفكر فى تقديم الاستقالة، فهو في مهمة خاصة لتصحيح مسار الدراويش".
 
وأضاف عضو مجلس الإسماعيلى، "ما حدث فى مباراة بلدية المحلة يعد تصرفا فرديا لا يعبر عن جمهور الإسماعيلى الداعم الأول للفريق والجهاز الفني، وإيهاب جلال معذور بسبب الضغوط التي يمر بها".
 
وفى وقت سابق، كشف مصدر بالجهاز الفني للنادى الاسماعيلى حقيقة الأزمة التي افتعلها عبد الرحمن مجدى ومحمد حسن لاعبا الفريق قبل مباراة بلدية المحلة والتى خسرها الدراويش بهدف دون رد.
وقال المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "عبد الرحمن مجدى ومحمد حسن لم يخرجا من معسكر الإسماعيلى كما تردد، ولكن اللاعبين لديهما إصابة بسيطة ووضع الجهاز الفني اسميهما فى قائمة معسكر الفريق، ولكن الثنائى كانا قد غادرا النادى عقب المران".
وأضاف المصدر، "الجهاز الفني اتصل باللاعبين للعودة والانتظام فى معسكر الإسماعيلى ولكن عبد الرحمن مجدى ومحمد حسن رفضا الحضور ليضطر الجهاز الفني لإيقافهما مباراة وتغريمهما مالياً".
وتابع المصدر، "اللاعبان اشتكيا من عدم وجود جدول واضح وهو السبب فى مغادرتهما النادى عقب المباراة وارتباطهما بمواعيد أخرى، خاصة فى ظل الإصابة التي تمنعهما من خوض المباراة، كما أعلن الموقع الرسمي للإسماعيلى".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة