صبا مبارك: شخصية هند سالم في "بين السطور" جننتني وردود أفعال الناس رائعة ومؤثرة

الثلاثاء، 05 مارس 2024 11:41 م
صبا مبارك: شخصية هند سالم في "بين السطور" جننتني وردود أفعال الناس رائعة ومؤثرة الفنانة صبا مبارك
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة صبا مبارك، إن دورها فى مسلسل بين السطور "هند سالم" ونجاحه وردود الأفعال على المسلسل هي ردود أفعال مؤثرة جدا وأن أكثر مالفت إنتباهها هو شغف الجمهور بالعمل ومتابعته لأدق التفاصيل.
 
أضافت صبا مبارك خلال لقاء ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: الناس واخدة المسلسل بشكل شخصي وبيقولوا ملاحظات  ذكية ومهتمن مع الشخصيات بالرغم من طريقة سردية الأحداث الصعبة". 
 
وأشادت بالمخرج وائل فرج قائلة: "مخرج شاطر وهو عارف عاوز ياخد إيه؟ من العمل وهناك فرق بين سرد قصة معقدة ومتشابكة الأحداث وبين أن تكون الأحداث سريعة ومستعجلة وبالتالي المخرج كان حريصا على أن تكون كل الأحداث واخدة وقتها ومشبعة بها ليست بطيئة ولكنها واخدة حقها".
 
وعن صعوبة العمل قالت: "في بعض المشاهد كنا نضطر لأن نقرأ الإسكربت كله عشان نعرف كنا فين وبقينا فين خاصة أنه منتقل بين الأزمنة المختلفة".
 
وعن شخصية هند قالت: شخصية صعبة وجننتني وعملتلي أزمة نفسية كانت صعبة جدا "وكرو" السرد عمل تمصير لكامل الشخصيات عشان تبقى قريبة مننا ونحس بيها".
 
ولفت إلى أن "المسلسل يبدو وكأنه جريمة قتل ..متسائلة إزاي ممكن لحظة صغيرة تغير حياة الإنسان وتنقلها من مكان لآخر بسبب خطأ ولحظة ضعف؟ وده مصير تواجهه إناس كتيرة في الحياة، موضحة أن الشخصيات ليست بيضاء وسوداء، لكن ألوان رمادية كثيرة، حلوين ووحشين حنينين وقاسيين بيحبوا وبيكرهوا بيغيروا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة