ملكة الفوازير.. نيللى نجمة رمضان صاحبة الرقم القياسى فى تقديم أحلى فزورة

الأحد، 31 مارس 2024 02:00 م
ملكة الفوازير.. نيللى نجمة رمضان صاحبة الرقم القياسى فى تقديم أحلى فزورة نيلى
كتب ـ أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهر رمضان الذى لم يتبقى منه سوى أيام لا يمكن أن ينقضى دون أن نتذكر نجومه الذين أمتعونا لسنوات طويلة وجعلوا للشهر الكريم مذاقاً خاصاً، ومن أهم هذه النجوم الفنانة نيللى صاحبة الرقم القياسى فى تقديم الفوازير حيث قدمت 12 فزورة 

.

في عام 1990 قدّمت نيللي فوازير "عالم ورق"، قبل أن تقدّم في العام التالي "عجايب صندوق الدنيا"، ثم فوازير "أم العريف"، وفي العام 1995 قدّمت نيللي فوازير "الدنيا لعبة" تناولت فيها الألعاب الرياضية المختلفة، وفي العام 1996 قدّمت آخر أعمالها فوازير "زي النهارده".

وقدمت نيللي، الفوازير بشكل متصل منذ عام 1975م وحتى 1981م، فهي صاحبة الدم الخفيف والروح الطفولية، وكانت ملكة الفوازير، وولدت نيللي لأسرة ذات أصول أرمينية سورية وهي شقيقة الطفلة المعجزة فيروز.

وبدايتها كانت مع المبدع فهمي عبد الحميد في عام 1975م بفوازير "صورة وفزورة"، ثم وفي بداية الثمانينات قدمت "عروستي"، ثم "الخاطبة".

وبدأت نيللي مشوارها الفني عندما كانت طفلة صغيرة في أفلام عديدة وكانت تنبئ بموهبة تمثيلية وتهوى الغناء والرقص، وعندما كبرت اتجهت إلى التليفزيون والسينما واعتمدت في أعمالها على الاستعراض والتمثيل، وقامت بأول بطولة مطلقة لها في السينما عام 1966م في فيلم "المراهقة الصغيرة"، حتى كانت محطة الفوازير التي أصبحت علامة مطبوعة في أذهان الملايين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة