أكرم القصاص - علا الشافعي

خبير لوائح لـ"تليفزيون اليوم السابع": رمضان صبحى معرض للإيقاف سنتين

الأحد، 31 مارس 2024 05:50 م
خبير لوائح لـ"تليفزيون اليوم السابع": رمضان صبحى معرض للإيقاف سنتين رمضان صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد بيومي خبير اللوائح والقوانين الرياضية، إنه سيتم توقيع عقوبة على رمضان صبحى لاعب بيراميدز، وذلك بعد إعلان اتحاد الكرة "إيجابية" عينة المنشطات الخاصة باللاعب. 

 

وأضاف خبير اللوائح والقوانين الرياضية فى مداخلة هاتفية مع الزميل حسن مجدى، عبر تليفزيون اليوم السابع:" بالتأكيد رمضان صبحى لاعب بيراميدز سيتعرض لعقوبة، والعقوبة تتراوح من 6 أشهر إلى سنتين"، مطالبا بضرورة التثقيف الرياضى للاعبين حول المنشطات.

وكان ‎ جمال علام، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، كشف أن لجنة المنشطات قامت بإرسال خطاب إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم تفيد بايجابية عينة رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز.

‏‎وقال جمال علام، فى خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 ، "سوف يتم أخذ عينة أخرى للاعب رمضان صبحى للتأكيد من تناول المنشّطات أم لا، وقبل توقيع الإيقاف عليه".

من ناحية أخرى، تعطلت مفاوضات إدارة نادي بيراميدز مع رمضان صبحي والمتعلقة بتمديد تعاقده ليستمر في النادي السماوي لمدة 4 سنوات مقبلة تبداً من الموسم الجديد.

وتعطلت مفاوضات التمديد من جانب رمضان صبحي، بعدما كان علي بعد خطوة من التمديد والتوصل لاتفاق مع الادارة حول كافة تفاصيل العقد الجديد، ومن ضمنها بند احقية اللاعب في الاحتراف الخارجي.

وكشف مصدر لـ"اليوم السابع" أن رمضان صبحي عطّل المفاوضات والسبب "الزمالك" بعدما تلقي اللاعب اتصالات من بعض المسئولين في النادى الأبيض يطالبوه بعدم التسرع في التجديد علي امل ضمه في نهاية الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة