بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد الفوز على سيمبا التنزاني بدوري الأبطال.. صور

السبت، 30 مارس 2024 09:51 ص
بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد الفوز على سيمبا التنزاني بدوري الأبطال.. صور عودة بعثة الأهلي من تنزانيا
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة النادي الأهلي، منذ قليل، إلى القاهرة قادمة من تنزانيا بعد الفوز على سيمبا بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الجمعة، بملعب بنجامين مكابا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتوجهت بعثة الأهلي بعد انتهاء المباراة التي أقيمة بالعاصمة التنزانية دار السلام إلى المطار لبدء رحلة العودة على متن طائرة خاصة، ويترأس البعثة حسام غالي عضو المجلس.

 

وحقق الأهلي فوزاً ثميناً بهدف نظيف على سيمبا التنزاني خلال المباراة  التي جمعتهما مساء أمس،الجمعة، بملعب بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

سجل هدف الأهلي ، أحمد نبيل كوكا في الدقيقة الخامسة وبذلك يضع الأهلي قدمه في نصف النهائي البطولة لكن الحسم سيكون في لقاء العودة يوم 5 أبريل المقبل بإستاد القاهرة.

وأدار المباراة ، الحكم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل وعلي تقنية الفيديو تواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا وعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.


وضم تشكيل  الأهلى الرسمي لمباراة سيمبا كلاً من : مصطفى شوبير ، محمد عبد المنعم ، رامي ربيعة ، محمد هاني ، علي معلول ، مروان عطية ، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا ، حسين الشحات، بيرسي تاو وموديست.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة