الدكتور علي جمعة يجيب على أسئلة الأطفال فى الحلقة الـ18 ببرنامج نور الدين

الخميس، 28 مارس 2024 06:00 ص
الدكتور علي جمعة يجيب على أسئلة الأطفال فى الحلقة الـ18 ببرنامج نور الدين الدكتور على جمعة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجيب الدكتور على جمعة، مفتى الديار السابق، اليوم الخميس، على أسئلة الأطفال ضمن الحلقة الـ 18 من برنامج "نور الدين"، الذى يعرض على قنوات المتحدة خلال شهر رمضان.

وفى الحلقة السابقة أجاب الدكتور على جمعة، مفتى الديار السابق، على سؤال حول ماذا لو أمر المدير في العمل بفعل معصية مثل الحصول على رشوة أو طبق مقولة "أمضى ومشى حالك"، ماذا يفعل المرؤوس فى هذه الحالة؟

وقال مفتى الديار السابق، خلال حلقة برنامج "نور الدين"، المذاع على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: "اصطدمنا كثيرا بالموضوع، هو قالى روح خد رشوة.. الرشوة حرام وغلط.. كثير جدا مما عرض علينا فى حياتنا كان لها وجه تانى، لما تقوله ده غلط يقولك متخفش ده أنا عارف بعمل إيه".

وأضاف: "لكن لو فى شئ غلط لا تنفذه حتى لو كان هذا هيتسبب فى إنك تمشى من الشغل".

ويعد برنامج "نور الدين"، الذى يعرض على قنوات المتحدة خلال شهر رمضان للدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، أحد أهم برامج الشركة المتحدة، والذى يظهر الأسئلة للمرة الأولى على لسان أطفال صغار، دومًا ما يسألونها لأهاليهم الذين يجدون أنفسهم فى حيرة، من أمثلة فين ربنا، مش بنشوفه ليه، وغيرها من الأمور الذى يقف الآباء أمامها فى حيرة شديدة دون إجابة ما جعل البرنامج محل ترقب سواء للأهالى الذين ينتظرونه لفهم الإجابة الصحيحة، أو الأبناء الذين سيجدون فى البرنامج فهمًا لما يحاولوا معرفته ويثبتهم بصورة صحيحة ما يبنى عندهم وعيًا ويقينًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة