مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 16.. اتهام أمير كرارة بمحاولة قتل عمه سيد رجب

الأربعاء، 27 مارس 2024 12:57 ص
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 16.. اتهام أمير كرارة بمحاولة قتل عمه سيد رجب مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 16
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت أحداث مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة، فى الحلقة السادسة عشر، حيث يطلب الضابط أحمد، يحيى – تامر نبيل – ويعرض عليه فيديو من كاميرات المراقبة للمنزل الذى وجدوا فيه عمه عبد الحميد غارقا في دمائه، حيث صورت الكاميرات ياسين – أمير كرارة أثناء دخوله المنزل ليكون ياسين متهما فى محاولة قتل عمله لتضاف إلى قائمة القضايا المتهم فيها وأبرزهم قتل والده.

النيابة تحقق في محاولة قتل عبد الحميد، ويصر فاروق – أحمد رزق فى التحقيقات على أن ياسين هو اللى عمل كل حاجة، ويتخذ يحيى قراراً بمساعدة الشرطة في القبض على ياسين، ويحاول أن يقنع أختيه رقية – ملك قورة – وجمالات – رحاب الجل – واقتنعت الأولى ولكن الثانية تصر على موقفها بأنها مستحيل تصدق أن ياسين يقوم بهذه التصرفات.

وتطوات الأحداث في الحلقة السادسة عشر من مسلسل بيت الرفاعى، حيث يتلقى يحيى - تامر نبيل مكالمة من صديقه الضابط أحمد، والذى يبلغه عن خبر سيئ، وفجأة ينتقل المشهد إلى أحد المستشفيات، حيث يرقد عبد الحميد، ويسأل فاروق الطبيب المعالج عن حالة عمه.

يبلغ الطبيب فاروق ويحيى أن عبد الحميد دخل في غيبوبة لأنه تعرض لضربة قوية على رأسه تسببت في نزيف في المخ، ويتصل يحيى بأخته جمالات والتي توافق على العودة للمنزل مرة أخرى وتجلس مع أختها رقية ، وتخبرها بأنها لم تعد غاضبة منها لأنها تعلم جيداً بأن تركها وعودتها للمنزل ليس بإرادتها وإنما لأنها غير قادرة على البهدلة.

وشهدت الحلقة اعتراف الخادمة نسمة إلى فاروق أنها التي قتلت الحاج محمود الرفاعى – أحمد فؤاد سليم - بتحريض من عبد الحميد وذلك بعدما أمسكها رجال فاروق لمعرفة قصتها مع عبد الحميد وترددها الدائم على غرفته، ويأمر فاروق بترك نسمة تغادر المنزل وتسافر إلى بلدها ولكن بشرط عدم الحديث مع أى شخص حول ما حدث.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة