مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 16.. صدمة أمير كرارة بمعرفة قتل عمه سيد رجب لوالده

الأربعاء، 27 مارس 2024 12:22 ص
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 16.. صدمة أمير كرارة بمعرفة قتل عمه سيد رجب لوالده مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 16
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توالت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة الذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it، حيث يجلس ياسين – أمير كرارة – مع سامية – ميرنا جميل – التي تحكى له على كل ما سمعته في منزل الرفاعى، وأن الخادمة نسمة – حنان فكرى – هي التي قتلت والده الحاج محمود بتحريض من عمه عبد الحميد – سيد رجب.

تصبح براءة ياسين عالقة بين أيدى عمه عبد الحميد الذى يعيش في غيبوبة دون العلم متى سيفيق منها، وأيضاً الخادمة نسمة التي سافرت ولا يعرف أحد مكانها، فيما تكتشف داليا – دنيا المصرى - حملها وتخبر فاروق الذى ظهرت عليها علامات السعادة بهذا الخبر ويطلب منها الراحة التامة، ويتفقان على عدم إعلان الخبر حاليا حتى يثبت الحمل.

وشهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل بيت الرفاعى، اعتراف الخادمة نسمة – حنان فكرى – إلى فاروق أنها التي قتلت الحاج محمود الرفاعى – أحمد فؤاد سليم - بتحريض من عبد الحميد، وذلك بعدما أمسكها رجال فاروق لمعرفة قصتها مع عبد الحميد وترددها الدائم على غرفته.

وبدوره تصرف فاروق بشكل غير متوقع من رجاله، حيث أمر بترك نسمة تغادر المنزل وتسافر إلى بلدها ولكن بشرط عدم الحديث مع أى شخص حول ما حدث، ويبدو أن فاروق له غرض في إخفاء الخبر، فيما سمعت سامية كل ما دار بين الخادمة وفاروق واتصلت بياسين – أمير كرارة – وأخبرته وجاء بالقرب من المنزل ليوصلها إلى بيتها.

بدأت الحلقة السادسة عشر من مسلسل بيت باكتشاف ياسين – مقتل عمه عبد الحميد – سيد رجب، حيث وجده على الأرض وغارق في دمائه بالمكان الذى ذهب لمقابل عايدة رياض فيه، وفجأة يدخل عمال بناء إلى المبنى  لاستكمال عملهم ويختبئ ياسين منهم ويفر هارباً دون أن يراه أحد.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة