بركان نيران لمدة 22 ساعة متواصلة.. آثار مدمرة لحريق مزرعة الإسماعيلية.. النيران نشبت فى هيش ومخلفات زراعية معاد تدويرها والحماية المدنية سيطرت على الموقف بدون إصابات.. وخسائر المزرعة 10 ملايين جنيه.. فيديو وصور

الأربعاء، 27 مارس 2024 04:03 م
بركان نيران لمدة 22 ساعة متواصلة.. آثار مدمرة لحريق مزرعة الإسماعيلية.. النيران نشبت فى هيش ومخلفات زراعية معاد تدويرها والحماية المدنية سيطرت على الموقف بدون إصابات.. وخسائر المزرعة 10 ملايين جنيه.. فيديو وصور آثار الحريق
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اندلع حريق ضخم فى مزرعة على مساحة 5 أفدنة، بمنطقة الساتر، بعزبة الدواويس، بقرية أم عزام التابعة لمركز ومدينة القصاصين الجديدة بمحافظة الإسماعيلية، منذ 22 ساعة وما زالت النيران مشتعلة حتى الآن، ويواصل رجال الحماية المدنية جهودهم للسيطرة على الحريق.

وتواصل الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية، محاولات السيطرة على حريق ضخم نشب في هيش ومخلفات زراعية معاد تدويرها وذلك بقرية الدواويس التابعة لمركز ومدينة القصاصين.

من جانبه قال مالك المزرعة إن الخسائر الأولية للحريق تقدر بـ10 ملايين جنيه، مشيرًا إلى أن ضخامة الحريق وامتداد النيران بشكل سريع حال دون السيطرة على الموقف.

وكانت الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة الإسماعيلية قد تلقَّت، مساء أمس الثلاثاء، بلاغًا بنشوب حريق فى هيش ومخلفات زراعية معاد تدويرها وذلك بقرية الدواويس التابعة لمركز ومدينة القصاصين، وتنفيذًا لتوجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة الإسماعيلية، بضرورة التعامل الفورى مع كافة الأحداث الطارئة، والاهتمام بشكاوى المواطنين وسرعة الاستجابة لها وحلها عن طريق التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وعلى الفور، تابع محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية تداعيات الحريق من خلال مقر الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام محافظة الإسماعيلية، حيث قامت أطقم الشبكة بالتواصل مع كافة الجهات المعنية، وتم الدفع بعدد 3 سيارات إطفاء، وسيارتين إسعاف؛ للسيطرة على الحريق والحفاظ على أرواح المواطنين.

وأكد اللواء هنري إبراهيم، معاون محافظ الإسماعيلية للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة الإسماعيلية، أنه تم التواصل مع مركز ومدينة القصاصين، للدفع بعدد 4 سيارات مياه و2 "لودر" لفتح الطريق والمساعدة في إطفاء الحريق، كما تم التواصل مع الحماية المدنية؛ للتأكد من إخماد الحريق والسيطرة عليه دون إصابات أو خسائر بشرية أو مادية.

وجرى تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة، والتي طلبت تحريات الأجهزة الأمنية، حول الحريق، لعرفة عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

 

اثار-الحريق-مازالت-فى-الموقع
اثار-الحريق-مازالت-فى-الموقع

 

اثار-حريق-الاسماعيلية
اثار-حريق-الاسماعيلية

 

آثار-مرعبة-لحريق-مزرعة-الإسماعيلية
آثار-مرعبة-لحريق-مزرعة-الإسماعيلية

 

آثار-مرعبة-لحريق-مزرعة-الإسماعيلية-الضخم
آثار-مرعبة-لحريق-مزرعة-الإسماعيلية-الضخم

 

استمرار-أعمال-الإطفاء
استمرار-أعمال-الإطفاء

 

استمرار-محاولات-إطفاء-الحريق
استمرار-محاولات-إطفاء-الحريق

 

سيارات-الإطفاء-في-موقع-حريق-الإسماعيلية
سيارات-الإطفاء-في-موقع-حريق-الإسماعيلية

 

موقع-حريق-الإسماعيلية
موقع-حريق-الإسماعيلية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة