مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 16.. فلاش باك يكشف تورط أحمد فؤاد سليم فى قتل أخيه.. سيد رجب على قيد الحياة ويدخل فى غيوبة.. أحمد رزق يخفى معرفته بقاتل عمه ويتفق مع عايدة رياض على توريط أمير كرارة فى كل القضايا

الأربعاء، 27 مارس 2024 01:50 ص
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 16.. فلاش باك يكشف تورط أحمد فؤاد سليم فى قتل أخيه.. سيد رجب على قيد الحياة ويدخل فى غيوبة.. أحمد رزق يخفى معرفته بقاتل عمه ويتفق مع عايدة رياض على توريط أمير كرارة فى كل القضايا مسلسل بيت الرفاعى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مشهد الفلاش باك الذى عرض قبل بداية الحلقة السادسة عشر من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة الذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة  Watch it، تورط محمود الرفاعى – أحمد فؤاد سليم – في وفاة أخيه سيد والد فاروق – أحمد رزق - منذ سنوات، وأظهر المشهد اجتماع الثلاثة أشقاء محمود وعبد الحميد وسيد أمام مقبرة موجود بها آثار.

يعلن محمود لأخويه أن واحدا منهم سينزل إلى المقبرة ليستكمل الحفر، وذلك بعدما توفى شخص كان يحفر معهم قبل أيام قليلة، ويقلق عبد الحميد وسيد من النزول لاسيما وأن العملية بها خطورة على الحياة، إلا أن محمود يؤكد أنه لا يوجد مفر من ذلك، واتفقوا على عمل قرعة لاختيار من سينزل، وبالفعل أحضر محمود 3 خشبات وكسرها كلها، وجعل سيد يختار أولاً وأن من يسحب الخشبة المكسورة سينزل بنفسه للمقبرة واستكمال الحفر، وبالفعل سيد يسحب خشبة مكسورة ويكون محمود قصد أن ينزل سيد، ويموت في المقبرة.

وبدأت الحلقة باكتشاف ياسين – أمير كرارة – مقتل عمه عبد الحميد، حيث وجده جثة غارقة في الدماء في المكان الذى ذهب لمقابل عايدة رياض فيه، وفجأة يدخل عمال بناء إلى المبنى لاستكمال عملهم ويختبئ ياسين منهم ويفر هارباً دون أن يراه أحد، فيما يذهب يحيى – تامر نبيل – إلى المستشفى التي تتواجد فيها أخته جمالات – رحاب الجمل – بعد بحث طويل عنها وجاء بصحبة فاروق وترفض جمالات العودة من يحيى لأنها حلفت ألا تدخل هذا المنزل مرة أخرى.

كرارة ورزق
 
كرارة
 

وكشفت الحلقة السادسة عشر من مسلسل بيت الرفاعى عن مفاجأة كبيرة، حيث تعترف الخادمة نسمة – حنان فكرى إلى فاروق أنها التى قتلت الحاج محمود الرفاعى – أحمد فؤاد سليم بتحريض من عبد الحميد، وذلك بعدما أمسكها رجال فاروق لمعرفة قصتها مع عبد الحميد وترددها الدائم على غرفته، ويأمر فاروق بترك نسمة تغادر المنزل وتسافر إلى بلدها ولكن بشرط عدم الحديث فى هذه القصة تماما.

وتطورات الأحداث حيث يتلقى يحيى مكالمة من صديقه الضابط أحمد، والذى يبلغه عن خبر سيئ، وفجأة ينتقل المشهد إلى أحد المستشفيات، حيث يرقد عبد الحميد الذى دخل في غيبوبة بعد تعرضه لضربة قوية على رأسه تسببت في نزيف في المخ، ويتصل يحيى بأخته جمالات والتي توافق على العودة للمنزل مرة أخرى.

وتوالت الأحداث حيث تحكى سامية – ميرنا جمل – إلى باسين له على كل ما سمعته في منزل الرفاعى، وأن الخادمة نسمة هي التي قتلت والده الحاج محمود بتحريض من عمه عبد الحميد، وتصبح براءة ياسين عالقة بين أيدى عمه عبد الحميد الذى يعيش في غيبوبة دون العلم متى سيفيق منها، وأيضاً الخادمة نسمة التي سافرت ولا يعرف أحد مكانها.

وخلال أحداث الحلقة يلتقى الضابط أحمد ويحيى ويعرض عليه فيديو من كاميرات المراقبة للمنزل الذى وجدوا فيه عمه عبد الحميد غارقا في دمائه، حيث صورت الكاميرات ياسين أثناء دخوله المنزل ليكون ياسين متهما فى محاولة قتل عمله لتضاف إلى قائمة القضايا المتهم فيها وأبرزهم قتل والده، وظهرت عايدة رياض مع ابنها فاروق ويتم الكشف أنهما خططا قتل عبد الحميد ويتفقان على إثبات التهم على ياسين.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل الساعة 7 مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة