صيد العقارب الحلقة 16.. سيمون تحرض رياض الخولى على قتل غادة عبد الرازق.. مجدي بدر يسرب أوراق شركة الغول لـ عايدة.. أحمد الشامي يحرق مخزن إسماعيل الغول ويطالبه بدفع 4 ملايين دولار.. وعايدة تكتشف خيانة شوقي

الثلاثاء، 26 مارس 2024 10:50 م
صيد العقارب الحلقة 16.. سيمون تحرض رياض الخولى على قتل غادة عبد الرازق.. مجدي بدر يسرب أوراق شركة الغول لـ عايدة.. أحمد الشامي يحرق مخزن إسماعيل الغول ويطالبه بدفع 4 ملايين دولار.. وعايدة تكتشف خيانة شوقي غادة عبد الرازق في صيد العقارب
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 16، بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، ضمن مسلسلات رمضان 2024، ظهور الفنان أحمد الشامي، حيث يجسد دور تاجر مخدرات بالخارج والذى قام بإرسال شحنة المخدرات لـ "سامح الغول" أحمد ماجد، وتحدث مع أحد الرجال بأن يبلغ عائلتى "الغول" و"ضرغام" بوصوله، حتى يحصل على أمواله.

وذهب "حسان" عبد الرحيم حسن تاجر المخدرات، لمقابلة "عايدة" غادة عبد الرازق، وحكى لها بأن المخدرات أخفاها شقيقه "على" محمود عبد المغني قبل رحيله وأنه يريد المخدرات، لترد عليه بأنها لا تعلم شيئا عنها وأكدت له بأن "إسماعيل الغول" رياض الخولي قام بتأليف هذه القصة لكى يخلق وقيعة بينه وبينها.

أخبر"حسان "عايدة" بأن شقيقها تسلم شحنة البضاعة الموجود بها المخدرات، حيث أكد لها بأنه رأى الأوراق الخاصة بالبضاعة والتى وصلت باسم شركة "َضرغام".

وكشفت الحلقة عن قيام "شوقي" عماد صفوت، بتسريب أوراق خاصة بالشحنة والبضاعة التى استلمها "على" من أوكرانيا والتى تحتوى أيضاً على المخدرات، حيث قام "شوقي" بإعطائها لـ "إسماعيل الغول" رياض الخولي، وبدوره قام هو بإعطائها لـ "حسان" تاجر المخدرات حتى يتقى شره ويجعله يواجه عائلة ضرغام للحصول على شحنة المخدرات.

وسألت "عايدة"  "حسان" أين رأى الأوراق ولكنه رفض أن يخبرها ، لتخبره بأنها لا تعلم مكان المخدرات وأنها لن تورط نفسها مع شخص مثله خاصة بأنها لو تعلم بمكان هذه البضاعة لأعطتها له لتجنب شرها وشره، وأخبرته ان الشخص الوحيد الذى علم بعد وفاة شقيقها هو "سامح الغول" أحمد ماجد، وطلبت منه أن يحضره ونوجه له السؤال، وبمجرد العلم بمكانها ستحضرها له.

وشهدت الحلقة أحداثا مختلفة، حيث أخبرت "سميحة" سيمون، زوجها "إسماعيل الغول" رياض الخولي بأنه لإنقاذ ابنهما "سامح" فإنهم إما أن يقنع "معتز" أهل ضرغام بأن سامح سافر للخارج، وإما أن يتخلص من "عايدة" غادة عبد الرازق مثل شقيقها، لأنها لن تهدأ إلا بقتل ابنها.

تحدثت "عايدة" غادة عبد الرازق مع والدها "حسن ضرغام" أحمد ماهر، حول ما حدث مع "حسان" عبد الرحيم حسن، تاجر المخدرات.

وسألها "حسن ضرغام" عن كيف وصل "حسان" لأوراق الشحنة وهى بخزينة الشركة والخاصة بأخيها "على"، لتخبره بأنه بالتأكيد "إسماعيل الغول" زارع أشخاصا تتجسس عليهم بشركتهم كما يفعلون هم، وشكت فى السكرتيرة الخاصة بشقيقها، وأنها ستحاول معرفة كل شىء منها.

وتلقت "عايدة" رسالة من "ممدوح" مجدي بدر أخبرها خلالها بأنه يريد مقابلتها، وقام بإعطائها أوراق تخص شركة "إسماعيل الغول" رياض الخولى، سواء إفراجات جمركية مضروبة أو تهرب ضريبي، أو رشاوى وغيره من الأوراق التى تدينه، كما أخبرها بأن هناك أمرا هاما وهو أن "إسماعيل" بطبعه شكاك ولذلك كل مصيبة عملها فى هذا الورق أخفى منه ورقة واحدة بالكمبيوتر الخاص به.

وكشف "معتز" أحمد جمال سعيد، عن خطته لـ "إسماعيل الغول" لحل أزمة ابنه "سامح" أحمد ماجد، وتحدث "معتز" مع "إسماعيل" وأخبره بأنه قام بالاتفاق مع شاب وأعطاه مبلغاً مالياً للذهاب والاتفاق مع شخص مسئول عن الهجرة غير الشرعية، وسيهاجر هذا الشاب باسم "سامح" فاذا وصل فبذلك تكون المعلومة وصلت لعائلة "ضرغام" بأن سامح سافر خارج مصر، وإن مات هذا الشاب فسيعتبر أن "سامح" هو الذى مات، وبالتالى سينسونه تماماً، وسأله "إسماعيل الغول" ليفاجئه "معتز" بأنه يريد الزواج من ابنته "ولاء" مي القاضى.

وتلقى "إسماعيل الغول" رياض الخولي، اتصالاً هاتفياً يفيده بأن مخزن السويس تم حرقه وبه بضاعة ثمنها 4 ملايين جنيه.

وظهر بنفس اللحظة "ماركو" أحمد الشامي، وأخبره أنه صديق ابنه "سامح" أحمد ماجد من أوكرانيا، وأخبره "ماركو" بأن ابنه اتفق معه على 10 ملايين دولار مقابل المخدرات التى ارسلها له، وقد حصل على 5 ملايين دولار وهناك 10% لصالح "سامح" وأخبره بأنه يريد باقى المبلغ وهو 4 ملايين دولار.

وحاول "إسماعيل" أن يشرح له بأن البضاعة لم يتسلمها أصحابها بمصر، ليخبره "ماركو" بأنه غير مسئول عن ذلك، وأنه عليه تجهيز المبلغ والاتصال به، وأخبره بأن حرق مخزن السويس هو المسئول عنه، وأنها مجرد بداية فقط.

وقمات "عايدة" غادة عبد الرازق بخطف سكرتيرة شقيقها "دينا"، واستجوابها عن تسريب أوراق خزينته لـ "حسان" عبد الرحيم حسن.

وأخبرتها السكرتيرة بأن "شوقي" عماد صفوت، هو من طلب منها تصوير هذه الأوراق وأخبرها بأنه بيحافظ على الشركة، وطلبت منها "عايدة" تنفيذ أمر هام لم تكشف عنه، وطلب من "سامح" أن يكشف كل ما بداخل الهارد الذى احضره "ممدوح لها، كما طلبت منه أن زرع اجهز تتصنت بها على ما يحدث داخل شركة "إسماعيل الغول".

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة