مسلسل الحشاشين الحلقة 15.. حسن الصباح يحكم بقتل ابنه أمام زوجته وشقيقه

الإثنين، 25 مارس 2024 10:40 م
مسلسل الحشاشين الحلقة 15.. حسن الصباح يحكم بقتل ابنه أمام زوجته وشقيقه مسلسل الحشاشين
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الحلقة 15 من مسلسل الحشاشين، بمشهد مميز للغاية يتمثل في محاكمة الدعاة للحسين بن الحسن الصباح حاولوا فيها تخفيف حكم الإعدام عليه إلا أن الولد أظهر عناده الشديد ولم يطلب الرحمة من والده.

وأمام عناد الولد حكم كريم عبد العزيز – حسن الصباح – بإعدام الإبن ليتم قتله أمام أعين أمه وشقيقه نجل الصباح الآخر.

وشهدت الحلقة نقاشًا بين حسن الصباح وزوجته حاولت فيه الأخيرة طلب السماح لإبنها وألا يتم قتله بعدما قتل داعية كان بمثابة أستاذه بعد خلاف بينهما، إلا أن حسن الصباح الذى يلعب دوره كريم عبد العزيز طلب منها البقاء في غرفتها وعدم الخروج منها حتى يفكر في الأمر وبدا مصممًا على عدم تركه، وحينما قابل ابنه في السجن وجده يستمر في عناده ليخبر زيد بن سيحون بضرورة إقامة محاكمة عادله في الصباح بحضوره.

كانت شهدت الحلقة 15 من مسلسل الحشاشين مفاجأة كبيرة ممثلة في اندلاع مشاجرة ما بين الحسين بن الحسن بن الصباح وسيده في القلعة الذى يتدرب فيها بأوامر حسن الصباح، وذلك بعدما بدأ النقاش بلوم من أستاذ بن حسن الصباح له على انفعاله المستمر وعناده متمنياً أن يكون في حكمة والده.

كما شهدت الحلقة 15 من مسلسل الحشاشين تحذيرا من قبل حسن الصباح إلى برزك أميد من زيد بن سيحون مؤكدًا له ضرورة أن يعامله كأخ ولكن عدم نسيان أن الأخ قد يقتل أخيه قائلاً إن زيد بن سيحون ملىء بالغيرة الشديدة من برزك، كما وعد الصباح برزك أميد بأنه حينما ينجح في مهمة قتل الشخص الذى فشل في قتل الغزالى وتحول إلى خدمته بأن يعود ليصبح في مكانة أخرى.

وذلك بعدما بدأت الحلقة 15 مسلسل الحشاشين بوصول أحد تابعى حسن الصباح إلى الإمام الغزالى من أجل قتله، ليتقابلا في المسجد وتقع بينهما مناقشة مميزة كسبها الغزالى حينما فند حجج الفتى وأخبره أنه يعلم بأنه يحمل خنجر لقتله من أجل حسن الصباح.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة