عماد سليمان: الحكم حرم الإسماعيلى من هدف صحيح.. ولا تهمنا النتيجة

الإثنين، 25 مارس 2024 01:03 م
عماد سليمان: الحكم حرم الإسماعيلى من هدف صحيح.. ولا تهمنا النتيجة عماد سليمان
كتب عمر أنور - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عماد سليمان، المشرف العام على الكرة بالإسماعيلى، أن مباراة أهلى بنى غازى كانت مواجهة قوية والنتيجة لا تهمنا، والتى انتهت بالهزيمة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، في إطار احتفالات الدراويش بالمئوية.

وقال عماد سليمان، فى تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلى، "احتفالية جيدة ومباراة قوية والنتيجة لا تهمنا فى مثل هذه المباريات، خاصة أنها مباريات تجريبية، هدفها اكتساب اللاعبين مزيداً من الخبرات".

وأضاف عماد سليمان، "الحكم حرمنا من هدف صحيح لكن الأجواء داخل المباراة كانت مميزة للغاية، ونستعد جيدا لمباريات الدورى من أجل تحقيق الأهداف المرجوة خلال المرحلة المقبلة".

وتعودة بعثة النادى الاسماعيلى من ليبيا، اليوم الاثنين، بعد خوض مباراة ودية مع أهلى بنى غازى الليبى بملعب "بنينا الدولي"، في إطار احتفال الدراويش بمرور 100 عام على تأسيسه، والتحضير لمواجهتي دور الـ32 لكأس مصر بنسخته الجديدة وسموحة في الأسبوع السابع عشر للدوري الممتاز والمحدد موعدها نهاية الشهر الجاري بالإسماعيلية.

واتفق مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن على وضع خطة للاحتفال بمرور مئة عام على إنشاء القلعة الصفراء، تتضمن العديد من المحاور، سواء على صعيد التعريف بالنادى ورموزه وأساطيره أو إقامة احتفالية كبرى فى استاد الإسماعيلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة