إيهاب فهمي فى برنامج "كلم ربنا": مرض والدتى بالسرطان أصعب موقف فى حياتى

الإثنين، 25 مارس 2024 02:25 م
إيهاب فهمي فى برنامج "كلم ربنا": مرض والدتى بالسرطان أصعب موقف فى حياتى ايهاب فهمى واحمد الخطيب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان إيهاب فهمى خلال استضافته ببرنامج "كلم ربنا" الذي يقدمه الكاتب الصحفى أحمد الخطيب على الراديو 90.90، عن سر تشاؤمه من رنات الموبايل، وسبب تفضيله للوضع الصامت في كل الموبايلات التي يستخدمها.

وقال الفنان ايهاب فهمي إنه لا ينسى أبدًا رنة الموبايل والاتصال الذى جاءه وأخبره بوفاة والدته، ومنذ ذلك الحين لم يعد يستخدم رنات الموبايل نهائيًا.

ايهاب فهمى
ايهاب فهمى

وتحدث فهمى عن مرض والدته وقال: "اكتشفت مرض والدتى بمرض السرطان يوم وقفة عيد الأضحى، وكانت أصعب اللحظات في حياتى لأن الأطباء أبلغونا أن الوفاة هتكون بعد 3 شهور لأن وضعها الصحي كان خطير وحالتها متدهورة.

وتابع قائلاً: "أمى ماتت وأنا بينى وبينها حوار صامت بالعيون بس، وأنا بقولها سامحيني وأعذريني على كل تقصير منى في حقك يا أمي".

وعن اللحظة التي توجه فيها إلى الله ليكلمه أثناء مرض والدته، قال إيهاب فهمي: "خرجت من المستشفى الساعة 2 صباحاً، وقعدت ف الشارع لحد الساعة 6 صباحاً أبص للسماء وأقول لربنا : ربي لا أسألك رد القضاء ولكن أسالك اللطف فيه يارب، ويارب أغفر لى تقصيري في حقها، وصليت الفجر وكملت مناجاة لربنا وافتكرت جملة اتعلمتها من أمي قعدت أرددها طول الأزمة دي، ربنا ما بيجيبش حاجة وحشة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة