ألفيس يظهر لأول مرة خارج السجن والكشف عن تفاصيل الكفالة المشروطة.. صور

الإثنين، 25 مارس 2024 09:05 م
ألفيس يظهر لأول مرة خارج السجن والكشف عن تفاصيل الكفالة المشروطة.. صور داني الفيس
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر البرازيلي داني الفيس لاعب برشلونة الأسبق، السجن اليوم عقب إخلاء سبيله بكفالة مليون يورو، والتقطت كاميرات الصحفيين خارج السجن صورا عديدة للحظات الأولى للنجم البرازيلي خارج السجن.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل إطلاق سراح نجم منتخب البرازيل السابق المشروطة، حيث أمرت المحكمة بضرورة تخلي دانى ألفيس عن جوازي سفره البرازيلي والإسباني، حتى لا يتمكن من مغادرة إسبانيا، بجانب ضرورة المثول أمام المحكمة عند استدعائه فى أى وقت، كما تم إلزامه بعدم الاقتراب من ضحيته لمسافة 1000 متر.

خروج ألفيس من السجن
خروج ألفيس من السجن

 

اطلاق سراح داني الفيس
اطلاق سراح داني الفيس

 

دانى ألفيس
دانى ألفيس

 

ألفيس
ألفيس

 

الفيس
الفيس

 

داني الفيس
داني الفيس


وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه تم إطلاق سراح النجم البرازيلي السابق داني ألفيس من السجن بعدما تمكن من جمع مليون يورو ثمن الكفالة اللازمة، وذلك وفقا لما أقرته محكمة العدل العليا فى كتالونيا صباح اليوم، الإثنين، على خلفية تهمة الاغتصاب التي أدين بها.

ووافقت محكمة برشلونة على الإفراج المؤقت عن اللاعب البرازيلي السابق الأربعاء 20 مارس بحد أقصى يوم الاثنين حتى يتم جمع ثمن الكفالة.

وتمكن ألفيس أخيرًا من جمع المبلغ بعد أيام مكثفة من المفاوضات، فى البداية كانت كل الأنظار موجهة إلى عائلة نيمار، التي ساعدت داني ألفيس فى بداية القضية وأعطته مبلغ 150 ألف يورو، وهو المبلغ الذي ساهم فيما بعد فى تخفيف العقوبة، وتم تجميد حساباته وواجه صعوبات أكثر مما كان متوقعا.

وقضت العدالة الإسبانية في حكم من الدرجة الأولى على ألفيس بالسجن 4 أعوام ونصف العام في جريمة اعتداء جنسي عقب اغتصاب امرأة في ملهى ليلي بمدينة برشلونة في ديسمبر من عام 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة