مياه المنوفية: تنظيم زيارات ميدانية للتعرف على مراحل تنقية المياه بالمحطات البحارى

الأحد، 24 مارس 2024 12:06 م
مياه المنوفية: تنظيم زيارات ميدانية للتعرف على مراحل تنقية المياه بالمحطات البحارى  طلاب كليه الطب جامعة المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، طلاب كلية الطب جامعة المنوفية بمحطة مياه شبين الكوم البحارى للتعرف على مراحل تنقية المياه بداية من المأخذ وصولا للمواطن .

وأكد المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، أنه تم تعريف الطلاب بمراحل تنقية المياة و بأهم التقنيات الحديثة التي يتم من خلالها توفير المياة بالمنازل والعائد الذي يعود علي الدولة والأسر والفرد من توفير المياة والاستخدام الأمثل لها والحفاظ على شبكات الصرف الصحى بالمنازل والجهود الذي تبذلها الدوله لوصول كوب مياه نظيف لجميع المواطنين.

وذكر أنه تزامنا مع اقتراب انتهاء أعمال الصرف الصحي المدرجة  ضمن أعمال حياة كريمة مرحله أولي بقريتي أبو كلس ودنشواي تم توعية المواطنين بضرورة التوجه إلي مراكز خدمة العملاء للتعاقد علي ملفات الصرف الصحي تيسيرا علي المواطنين للاستفادة من الخدمات المقدمة لهم .

وأضاف أنه ضمن تنفيذ أنشطة التوعية الداخلية للعاملين وبالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب تم توعية عدد من العاملين عن الخطر المائي وتأثير التغيرات المناخية علي نسبه المياة د والدور الذي تقوم به المياة في تحقيق التنمية المستدامة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة