الأسمرات بتفرح.. قوافل السعادة تدخل البهجة على 1000 صائم.. فقرات للتنورة والإنشاد الدينى وورش تثقيفية وتوعوية بخطورة المخدرات.. توزيع هدايا وألعاب على الأطفال بالشوارع.. وفعاليات حياة كريمة تنطلق بمختلف المناطق

الأحد، 24 مارس 2024 10:23 م
الأسمرات بتفرح.. قوافل السعادة تدخل البهجة على 1000 صائم.. فقرات للتنورة والإنشاد الدينى وورش تثقيفية وتوعوية بخطورة المخدرات.. توزيع هدايا وألعاب على الأطفال بالشوارع.. وفعاليات حياة كريمة تنطلق بمختلف المناطق الاسمرات
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت المدينة الشبابية بمدينة الأسمرات بالقاهرة، تنظيم حفل إفطار لأكثر من 1000 صائم، ضمن فعاليات قوافل السعادة التى تنظمها مؤسسة حياة كريمة، كما تم تنظم أجواء احتفالية عقب حفل الإفطار، بحضور الأسر مع ذويهم.

 

وتم تنظيم ندوات تثقيفية وتوعوية بخطورة المخدرات، كما تمت إقامة حفل للإنشاد الدينى، وورش لتوعية الأطفال بمخاطر الإدمان والمخدرات، وذلك بالتنسيق مع وزارة الثقافة وصندوق مكافحة الإدمان والمجلس القومى للأمومة والطفولة.

ووزعت مؤسسة حياة كريمة هدايا وألعاب على الأطفال بشوارع مدينة الأسمرات بالقاهرة، وذلك عقب تنظيم حفل إفطار 1000 صائم، ضمن فاعليات قوافل السعادة التى تنظمها مؤسسة حياة كريمة.

وعبر الأهالى عن فرحتهم الكبيرة بفاعليات اليوم والهدايا التى تم توزيعها على الاطفال، كما تم رسم اشكال كرتونية على وجوه الأطفال لإدخال البهجة والسرور عليهم، ورفع الاطفال لافتات حملة انت أقوى من المخدرات خلال توزيع الهدايا عليهم، كما عبر الاطفال عن سعادتهم بقوافل السعادة.

كما نظمت مؤسسة «حياة كريمة»، أول امس الجمعة، قافلة السعادة بمنطقة حدائق أكتوبر، بالتنسيق مع وزارة الثقافة وصندوق مكافحة الإدمان والمجلس القومى للأمومة والطفولة، بالإضافة إلى جهاز حدائق أكتوبر، وشملت الفعاليات توزيع هدايا الأطفال وأنشطة ترفيهية وتوعوية فى منطقة دهشور ومنطقة 247 عمارة، كما شملت الفعاليات إفطارًا لحوالى 1000 شخص من الأسر فى منطقة الإسكان البديل لنزلة السمان.

كما أطلقت مؤسسة «حياة كريمة» قوافل السعادة فى قرية الأحراز بمركز شبين القناطر، إحدى قرى حياة كريمة فى إطار احتفال المؤسسة باليوم العالمى للسعادة الذى يتم الاحتفال به على مستوى العالم فى 20 مارس من كل عام، وأطلقت المؤسسة قوافل السعادة فى قرية الأحراز فى مركز شبين القناطر بالقليوبية بمشاركة العديد من الوزارات والجهات المعنية، كالمجلس القومى للأمومة والطفولة وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، وتستهدف القوافل إدخال البهجة والسرور على المواطنين من مختلف الفئات العمرية.

يُذكر أن التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى انطلق فى شهر مارس 2022، بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية عام 2022 عاماً للمجتمع المدنى، بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلى والتنموى فى مصر، حيث يضم 25ألف جمعية قاعدية ومؤسسة أهلية وكيان خدمى وتنموى فى المحافظات، منهم الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية والذى يضم فى عضويته 30 اتحاد نوعيًا و27 اتحادا إقليميًا، والتى تعمل فى مختلف مجالات التنمية على تنوعها من خدمية، وصحية، وتوعوية، وتعليمية، وعمرانية، وغيرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة