مسلسل محارب الحلقة 14.. مطاردة بين حسن الرداد والشرطة على الطريق

الأحد، 24 مارس 2024 11:45 م
مسلسل محارب الحلقة 14.. مطاردة بين حسن الرداد والشرطة على الطريق محارب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طاردت الشرطة حسن الرداد في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل محارب على الطريق بعد أن سرق سيارة ملاكى، وعلى الفور صاحب السيارة أبلغ الشرطة والتي قامت بإبلاغ جميع الكمائن لضبط السارق.

وهرب من الشرطة، وترك السيارة المسروقة، وركب سيارة أخري في الطريق، ونصب المحامي حسام "أحمد زاهر"، كمين لحسن الرداد "محارب"، في الحارة للقبض عليه فرو وصولة إلى المنطقة.

وتشاجر محمود الليثي "مصدي"، مع إبراهيم شقيق محارب، بعد أن اعترف على شقيقة بأنه الذى قتل رجل الأعمال عزازي والمحامى صفوت النجار شقيقة محارب، وسقطت الأموال من إبراهيم التي باع محارب عليها، وأمر مصدي بتعليقه على باب الحارة بسبب بيع شقيقه محارب مقابل المال.

يعرض مسلسل محارب الحلقة 14 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة