متحف اللوفر يتلقى تهديدا بوجود قنبلة تستهدف الموناليزا.. اعرف القصة

السبت، 23 مارس 2024 05:00 م
متحف اللوفر يتلقى تهديدا بوجود قنبلة تستهدف الموناليزا.. اعرف القصة متحف اللوفر
بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى متحف اللوفر في باريس تهديدا بوجود قنبلة تستهدف لوحة الموناليزا، وقد تم إرسال التهديد، المكتوب باللغة الإنجليزية، عبر الموقع الإلكتروني للمتحف، ويقال إنه تم توقيعه من قبل "Pères fondateurs de la Confederation" 

وجاء نص الرسالة كالأتى: "نحن ملتزمون بتفجير لوحة الموناليزا والعديد من التحف الفنية الأخرى، هذه الرسالة مجرد تحذير... مادة C4 تتسبب في أضرار جسيمة.. التوقيع هو إشارة إلى الستة والثلاثين من الرجال الذين مثلوا في القرن التاسع عشر مستعمرات أمريكا الشمالية البريطانية لإنشاء دولة كندا في عام 1867.

وبعد تلقى الرسالة، طلب متحف اللوفر من وكيل الدفاع والأمن النشط بوزارة الثقافة المناوب تفتيش المتحف بحثًا عن أي أشياء مشبوهة؛ لم يتم العثور على أي جسم غريب، وفقا لما ذكره موقع ارت نيوز.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها متحف اللوفر للتهديد بالمتفجرات، وفى أكتوبر الماضي، تم إخلاء المؤسسة الباريسية الشهيرة وقصر فرساي - وهما من أكثر مناطق الجذب السياحي زيارة في العالم .

ووفقا للتقارير، بعد أن تلقى تهديدات انطلقت صافرات الإنذار في متحف اللوفر، حيث تم إجلاء الزوار المذهولين من صالات العرض ومركز التسوق تحت الأرض أسفل هرمه الزجاجي، وقامت شرطة باريس بتفتيش المتحف من أعلى إلى أسفل، لكنها لم تجد شيئًا في مكان الحادث، وأعيد فتح المتحف في اليوم التالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة