سيمون تحاول عمل وقيعة بين رياض الخولى ومحمد علاء فى صيد العقارب.. والعوضى يتأكد من قتل الخولى لأبيه فى حق عرب.. والقبض على روجينا متلبسة بقضية خطف فى سر إلهى

الجمعة، 22 مارس 2024 11:40 م
سيمون تحاول عمل وقيعة بين رياض الخولى ومحمد علاء فى صيد العقارب.. والعوضى يتأكد من قتل الخولى لأبيه فى حق عرب.. والقبض على روجينا متلبسة بقضية خطف فى سر إلهى مسلسل سر إلهي
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث مشوقة ومثيرة تشهدها الحلقة الثانية عشرة من المسلسلات التي تشارك في المارثون الرمضاني، والتي تتنوع من الكوميدي والاجتماعي والتاريخي والأكشن وغيرها، تلك الأحداث تجعل المشاهد دائما في حالة شغف لمعرفة ما الذي سيحدث خلال الحلقات القادمة، ونعرض لكم بعض المشاهد المشوقة التي تم عرضها في الحلقة 12.

فقد شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 12 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it،  أحداثًا مختلفة، حيث حاولت "سميحة" سيمون أن تخلق وقيعة بين "إسماعيل الغول" رياض الخولي وابنه "ياسين" محمد علاء، بعد أن حاولت أن تشككه بأن ابنه "ياسين" من الممكن أن يكون نيته الغدر على أخيه "سامح" أحمد ماجد.

ورفض "إسماعيل الغول" حديث زوجته "سميحة" وأخبرها بأن ياسين لو كانت لديه نية الغدر واتفق مع "عايدة" غادة عبد الرازق، لم يكن يلحق أخاه وينقذه، وتحدثت معه حول أن يتخلص من "عايدة" ليرفض حديثها ويخبرها بأنه ليس كل مرة سيمر الأمر مرور الكرام، وأخبرها بأنه يحاول الانتهاء من إجراءات السفر لابنهما "سامح".

وفي مسلسل حق عرب للنجم أحمد العوضي، شهدت أحداث الحلقة الثانية عشرة، الكثير من الأحداث، حيث قام عبد ربه - رياض الخولي، بإشعال النار في المكان الذي احتجز فيه الملثمون الذين ضربوا عليهم النار أثناء تسليم الآثار، وعندما حاول عرب - أحمد العوضي، إنقاذهم، رفض عبد ربه وأخبره أن ذلك هو جزاؤهم، وكشف له أن يقوم بذلك كثيرًا مع أي شخص يعاديه، ويظهر الموضوع وكأنه ماس كهربائي، وهنا تذكر عرب كلام أمه بما حدث منذ زمن مع أبيه، وتأكد أن عبد ربه هو بالفعل من قتل أباه.

وهناك أحداث مثيرة شهدها الحلقة الـ12 من مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، والتي كانت بدايتها مع القبض على نصرة (روجينا) في حالة تلبس بتهمة خطف حلا (مريم أشرف زكي)، ثم قيام سراج (مراد مكرم)، بقتل عزيز (أحمد سلامة)، بعد حاول قتله بتحريض من زوجته شاهيناز هارون (مي سليم).

وفي مسلسل إمبراطورية ميم بطولة النجم خالد النبوي، شهدت الحلقة الثانية عشرة كذلك أحداث كثيرة، حيث بعد سلسلة من الخلافات والمناوشات، ينجح نور النبوي أخيرًا في تحقيق أن يكسب المعركة أمام والده، حيث فرض عليه خوض انتخابات لتحديد من سيحكم عائلة أبو المجد، ليتصاعد بذلك الصراع بينهما وتتصاعد بالتالي أحداث "إمبراطورية ميم" الذي يُعرض حاليًا على قنوات دي إم سي بالتوازي مع منصة Watch IT .

وواجه مروان في البداية رفضًا قاطعًا من والده الذي يتمسك بالسلطة التقليدية للأب، لكن مروان لم يستسلم واستعان بإخوته لإقناع والدهم بأن الانتخابات هي السبيل الوحيد لإدارة العائلة بعدالة وشفافية، وبما يضمن حقوق الجميع.

ووسط ترقب شديد من أفراد العائلة، رضخ مختار أبو المجد في النهاية لمطالب أبنائه ووافق على إجراء انتخابات ديمقراطية لتحديد من سيحمل لواء القيادة في المرحلة المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة