مسلسل صدفة الحلقة 11.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

الخميس، 21 مارس 2024 07:00 م
مسلسل صدفة الحلقة 11.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة مسلسل صدفة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض مسلسل صدفة الحلقة 11، بطولة النجمة ريهام حجاج على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساء، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباحاً، وعلى قناة CBC Drama في تمام الساعة 7.30 مساء، والإعادة 3.00 صباحاً.

ويعرض مسلسل صدفة على قناة DMC في تمام الساعة 12:15 منتصف الليل، و الإعادة الساعة 6:30 صباحًا، وعلى القناة الأولى في تمام الساعة 10:30 مساء، وتعاد الساعة 3:00 صباحًا، بالإضافة إلى منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وشهدت الحلقة العاشرة من مسلسل صدفة ذهاب زوجة فؤاد - سلوى خطاب ، للمدرسة التي تعمل بها صدفة - ريهام حجاج، بعد أن دلها عليها أحد رجال فؤاد - خالد الصاوي، وواجهتها بكل ماعرفته ومادار بينها وبين زوجها فؤاد، وفي البداية أنكرت صدفة ولكنها عندما أخبرتها أن فؤاد هو من حكى لها، اعترفت لها بكل شيء، ولكن اتهمتها زوجة فؤاد بالنصب وهددتها بالقتل إن لم تبعد عنها وعن أولادها ، وتركتها صدفة وهي تبكي وقالت لها إن حقها وحق أمها عند الله.

وذهبت أخت صدفة - رحاب الجمل، لفؤاد مكان عمله واتضح أن هناك اتفاقا مبرما بينهم من فترة أن تقول له كل ما تنوي أختها صدفة - ريهام حجاج، فعله، وكان يرسل لها كل شهر مبلغا ماليا، مقابل أن تبعد صدفة عنه، وفي البداية أنكرت رحاب الجمل أنها تعرف أي شيء مما فعلته صدفة ، ولكنه لم يصدقها مما اضطرها إلي قول الحقيقة وأنها على علم بكل ما فعلته.

وفى نفس الوقت أنكر فؤاد أنها ابنته وأنه لم يتزوج أمهم في الأساس ولكن أكدت له أن أمها كانت امرأة شريفة ولم تتزوج أي شخص آخر بعد والدها سواه، وفي النهاية أعطى لها بعض النقود مقابل أن تكمل اتفاقها معه بإخباره بكل شيء عن صدفة .

مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة