مسلسل صدفة الحلقة11.. عصام السقا يرفض رفع دعوى على عمه

الخميس، 21 مارس 2024 08:06 م
مسلسل صدفة الحلقة11.. عصام السقا يرفض رفع دعوى على عمه مسلسل صدفة الحلقة 11
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج ، الكثير من الأحداث ، حيث رفض طارق - عصام السقا ، اقتراح المحامي برفع قضية خلع على عمه - رشدي الشامي ، وأكد له أن عقد الزواج بينه وبين صدفة - ريهام حجاج مزور ، لأن التاريخ المكتوب عليه غير التاريخ الذي قابلته فيه صدفة ، وأنه سيصل لسر هذا الزواج .

وكانت قد توالت الأحداث في الحلقة العاشرة من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج ، حيث ذهبت صدفة - ريهام حجاج ، بصحبة طارق - عصام السقا ، إلى المحامي الخاص به، والذي قال إنه وجد حل لتخلص صدفة من زواجها من جلال - رشدي الشامي ، وكان الحل هو أن يرفع قضية خلع عليه، ولكن اعترضت صدفة لأنها مصرة على أن عقد زواجها مزور ، ولكن المحامي أكد لها أن كل الأوراق سليمة ومسجلة ، لذا لا يوجد حل غير الخلع .

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.
 
كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

مسلسل صدفة الحلقة 11 (1)
مسلسل صدفة الحلقة 11
 

 

مسلسل صدفة الحلقة 11 (2)
مسلسل صدفة الحلقة 11
 

 

مسلسل صدفة الحلقة 11 (3)
مسلسل صدفة الحلقة 11









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة