حوادث المحافظات.. استخراج جثمان طالبة العريش للتشريح ومعرفة أسباب الوفاة

السبت، 02 مارس 2024 05:24 م
حوادث المحافظات.. استخراج جثمان طالبة العريش للتشريح ومعرفة أسباب الوفاة حوادث المحافظات - أرشيفية
إعداد – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت عدد من المحافظات اليوم، جرائم وحوادث متفرقة، كان أبرزها الواقعة التي شهدتها محافظة الدقهلية باستخرج الطب الشرعى اليوم جثمان نيرة صلاح طالبة العريش، لأخذ عينات وتحليلها لمعرفة أسباب وفاتها بعد أن فجر والدها والمحامي الخاص به، مفاجأة أن الطالبة ماتت مسمومة من أحد زميلاتها.
 
وتوجه الطب الشرعي لمقابر قرية ميت طريف التابعة لمركز دكرنس، بالدقهلية، مسقط رأس المتوفاة وتم أخذ العينات اللازمة، وذلك وسط حراسة أمنية مشددة.
 
يذكر أن محامي أسرة طالبة العريش، فجر مفاجأة فى تصريحات سابقة به أن قطة احتست من الكوب الذي تناولت منه نيرة العصير، ونفقت في الحال.
 

مصرع مسن أسفل عجلات قطار بقنا

 
وفى محافظة قنا، لقى مسن مصرعه، اليوم السبت، دهسا أسفل عجلات قطار أثناء مروره بقرية الأشراف التابعة لمركز قنا، حيث تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد مصرع مسن أثناء عبوره شريط السكة الحديد دهسا أسفل عجلات قطار، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.
 

ضبط 9 أطنان لحوم وأسماك مخالفة خلال حملات رقابية في الشرقية

 
وفي محافظة الشرقية، ضبطت مديرية الطب البيطري بالشرقية، 9 أطنان لحوم ودواجن وأسماك مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال الحملات التفتيشية بمراكز المحافظة، للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة ومراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية والبيئية والإشراف على المذبوحات بالمجازر الحكومية ومجازر الدواجن للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين لضبط سوق اللحوم والدواجن والأسماك.
 

تحرير 63 محضرًا لمخابز بلدية خلال حملات رقابية بالبحيرة

 
وفى محافظة البحيرة، شنت مديرية التموين بالبحيرة، حملات مكثفة على الأسواق والمخابز بالتعاون مع مباحث التموين، وذلك للوقوف على جودة الخبز المقدم للمواطنين، ومواجهة الغش التجارى وتهريب حصص الدقيق المدعمة إلى السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة