التشكيل الرسمي لمواجهة الترجي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

السبت، 02 مارس 2024 08:17 م
التشكيل الرسمي لمواجهة الترجي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا الترجي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ميجيل كاردوسو، المدير الفنى لفريق الترجى التونسى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره الهلال السودانى، فى تمام التاسعة من مساء اليوم السبت، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل الترجي ضد الهلال، كالتالى:

أمان الله مميش، ياسين مرياح، محمد أمين بن حميدة، محمد أمين توجاي، رائد بوشنيبة، روجيه أوهولو، حسام تقا، زكريا العايب، يان ساسي، آندريه بوكيا، رودريجو رودريجيز.

تشكيل الترجى
تشكيل الترجى

 

فيما ضم تشكيل الهلال السودانى كلا من:

تشكيل الهلال السودانى
تشكيل الهلال السودانى

 

الترجي ضد الهلال السوداني

ويملك فريق الترجي 8 نقاط فى رصيده ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة، ويقترب من التأهل إلى دور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا، حيث حسم فريق بترو أتلتيكو الأنجولي التأهل إلى دور الـ8 بعدما وصل إلى النقطة التاسعة ويتواجد في صدارة المجموعة.

بينما يأتي فريق الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ولديه فرصة في التأهل على حساب الترجي، حال تحقيقه الفوز فى مواجهة الليلة، فيما يتذيل ترتيب المجموعة الثالثة، فريق النجم الساحلي التونسي برصيد 4 نقاط، وتنتهي آماله في التأهل من دور المجموعات قبل الجولة الأخيرة.

ويحتاج الترجي للفوز أو التعادل لحسم التأهل لربع النهائي الأفريقى 2023-2024، ولكن فوز الهلال يعني تأهله بشكل رسمي، خاصة في ظل تفوقه في لقاء الذهاب بالفوز بنتيجة 3-1.

وحقق فريق الترجى التونسى فوزا مهما على نظيره النجم الساحلى فى كلاسيكو تونس، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة