محمد صلاح يشارك جماهيره صورة مكة وكيان والاحتفال بشهر رمضان

الثلاثاء، 19 مارس 2024 09:12 م
محمد صلاح يشارك جماهيره صورة مكة وكيان والاحتفال بشهر رمضان مكة وكيان محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي صورة لإبنتيه مكة وكيان عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وهما يحتفلان بشهر رمضان المبارك برفع الفانوس.

وحرص محمد صلاح على مشاركة جماهيره عبر حسابه على موقع "إكس" بصورة مكة وكيان في واحدة من المرات القليلة التي تظهر فيها ابنتيه معه مباشرة على مواقع التواصل.

انضم النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لقائمة أفضل الهدافين من الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى فى مختلف البطولات خلال الموسم الجارى 2023 – 2024.

وأحرز محمد صلاح هدفا فى خسارة الريدز أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفا فى جميع البطولات مع ليفربول هذا الموسم، ليحتل المركز العاشر فى ترتيب أفضل الهدافين فى أوروبا هذا الموسم.

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي ليفربول الإنجليزي الذي يضم نجمنا المصري محمد صلاح في مواجهة نظيره أتالانتا الإيطالي .

واكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي لموسم 2023 – 2024، بتأهل ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي و أتالانتا الإيطالي ووست هام الإنجليزي وروما الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني وبنفيكا البرتغالي ومارسيليا الفرنسي.

وشهد ربع النهائي وجود 3 فرق من إيطاليا و2 من إنجلترا، وبحسب اللوائح بدءا من ربع النهائي يمكن لفريقين من نفس البلد مواجهة بعضهم البعض في تلك المرحلة.

وستقام مباريات دور الـ 8 بنظام خروج المغلوب ذهابا وإيابا وفي حالة التعادل خلال المباراتين يلجأ الفريقان لشوطين إضافيين وإذا استمر التعادل تحل ركلات الترجيح الأمر.

وتقام مباريات ربع النهائي الذهاب 11 أبريل والإياب 18 أبريل، أما نصف النهائي فيقام الذهاب 2 مايو والإياب 9 مايو، وأخيرا النهائي سيقام يوم 22 مايو في مدينة دبلن الأيرلندية، على ملعب دوبلين أرينا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة