4 خطوات لتعليم ابنك "الجنتلة" والشهامة زى بطل مسلسل حق عرب

الثلاثاء، 19 مارس 2024 03:00 م
4 خطوات لتعليم ابنك "الجنتلة" والشهامة زى بطل مسلسل حق عرب أحمد العوضي في حق عوض
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الشهامة والجدعنة من أبرز السمات المميزة لـ عرب السويركى الذى يقوم بدوره النجم أحمد العوضى، والتى تظهر من خلال أحداث مسلسل حق عرب، حيث يقف بجوار المظلوم ويدافع عنه ويساعد المحتاج إن استطاع.

ظهرت تلك الجدعنة فى عدة مشاهد لعل أبرزها فى السجن عندما قبض عليه وكان محبوس معه شخص سجن بسبب إيصالات قد وقعها على نفسه حتى يستطيع تجهيز ابنته، وهنا ساعده عرب بأن دفع عنه كل الإيصالات، وكان هذا الموقف سبباً فى نجاة عرب من الموت، حيث استأجر رباح "وليد فواز" "بلطجى" ليقوم بقتل عرب فى السجن وعندما وجد البلطجى شهامة عرب قرر أن يعترف له وألا يقتله، وظهرت شهامته كذلك عندما ساعد الطفل المريض بالقلب فى عمل العملية وأعطى لوالده ثمن العملية، فتلك التصرفات النبيلة يجب أن تكون موجودة عند أى ولد، لذلك نقدم لك طرق تعليم ابنك الشهامة وفقاً لموقع "faithfulmotherhood".

احترام الفتيات

علمى ابنك أن يكون شهماً من خلال احترام الفتيات، وأن يساعد من يحتاج إلى مساعدة خاصة من النساء، فتدريب الأبناء على أفعال اللطف والاحترام الصغيرة يغرس فيهم احترام النساء فى الكبر.

التخلى عن مقعده

تعليم ابنك التخلى عن مقعده للنساء وكبار السن طريقة ملموسة لتقديم التضحية التى تضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاته، وهذه الأمثلة الصغيرة من المجاملة لها تأثير عميق على ثقافة مجتمعاتنا.

العمل البدنى

نحن بحاجة إلى تربية أولاد أقوياء، اسمحى لأولادك بمساعدتك من خلال حمل الأشياء الثقيلة من السيارة، يحب الأولاد الصغار والرجال الكبار جميعاً الثناء على قوتهم، فى عالم يقضى فيه الشباب والرجال البالغين الكثير من الوقت فى ممارسة ألعاب الفيديو نحتاج إلى تشجيع القوة والعمل البدنى الجاد.

شجعيه على الاجتهاد

شجعى ابنك على الاجتهاد، يجب على ابنك أن يعمل بجد وأن يحقق أقصى استفادة من الوقت والفرص التى ستتاح له.

مسلسل حق عرب (1)
مسلسل حق عرب 
 
مسلسل حق عرب (8)
مسلسل حق عرب 
 
مسلسل حق عرب (9)
مسلسل حق عرب 

مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة