واقعة عنصرية في مباراة إنتر ميلان ضد نابولي بالدوري الإيطالي

الإثنين، 18 مارس 2024 01:06 م
واقعة عنصرية في مباراة إنتر ميلان ضد نابولي بالدوري الإيطالي أتشيربي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي أمس الأحد، واقعة عنصرية مؤسفة بعد أن قام مدافع إنتر ميلان فرانشيسكو أتشيربي بإستخدام إهانة عنصرية ضد خوان جيسوس مدافع فريق نابولي.

وحسم التعادل الإيجابى بنتيجة 1-1 مباراة إنتر ميلان ضد نابولى، التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب جوزيبى مياتزا، ضمن مباريات الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإيطالي.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" أن هناك تحقيق منتظر لتحديد الكلمات الدقيقة التي استخدمها فرانشيسكو أتشيربي لاعب الإنتر بعد مشاجرة مع خوان جيسوس لاعب نابولي قرب ربع ساعة من الشوط الثاني .

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، شوهد خوان جيسوس وهو يتحدث إلى الحكم فيديريكو لا بينا ويشير إلى شارة "إبعاد العنصرية" الموجودة على قميصه، مدعيًا أن أتشيربي وجه له بعض الإهانات.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حالة اتخاذ إجراء ضد أتشيربي، فإنه سيكون عرضة لخطر إيقافه لعشر مباريات بموجب المادة 28 من قانون العدالة الرياضية.

وأوضحت انه سيكون هناك إجراءات قضائية حيث يأخذ القاضي في الاعتبار تقرير حكم المباراة، وإذا تأكدت الإهانة، فسيواجه فرانشيسكو أتشيربي إيقافا شديدا عن منافسات كرة القدم.

وواصل إنتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدورى الإيطالى بعدما رفع رصيده إلى 76 نقطة، بفارق 14 نقطة كاملة عن ميلان الوصيف، ورفع نابولى رصيده إلى 45 نقطة في المركز السابع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة