قصة مؤثرة للأم المثالية بالغربية.. فقدت زوجها و2 من الأبناء وربت 3 آخرين

الإثنين، 18 مارس 2024 07:21 م
قصة مؤثرة للأم المثالية بالغربية.. فقدت زوجها و2 من الأبناء وربت 3 آخرين الأم المثالية بالغربية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سطرت السيدة إلهام عبد الحميد الأم المثالية لمحافظة الغربية لعام 2024، قصة كفاح حقيقية وصبر على الابتلاء، بعدما ابتلى الله زوجها بمرض فيروس سي ووقفت بجانبه، ولم تتخل عنه ولو للحظة، وكانت تذهب به للمستشفى وتعمل على رعايته والاهتمام به، حتى فاضت روحه لخالقها، ولم تتوقف الابتلاءات على ذلك بل فقدت أيضا طفل وطفلة آخرين، لكنها صبرت واحتسبت، وكانت الأم والأب لأبنائها الثلاثة الآخرين "دعاء، إبراهيم، محمد"، حتى أصبحوا 2 مهندسين وطبيبا بشريا.

 

وتقول الأم المثالية بالغربية لـ"اليوم السابع"، إنها تزوجت وأنجبت نجلتها الأولى "دعاء" عام 1991، وأصيب زوجها بمرض فيروس سي، وكان يتردد كثيرا على المستشفيات ولم يكن لديهم مصدر دخل كاف للعلاج.

وأضافت أنها انجبت طفلين آخرين ولكن استرد الله أمانته بسبب مشاكل صحية تعرضوا لها وأكرمها الله بـ محمد، إبراهيم"، وأصبح لديها 3أبناء،  مضيفة أنها كانت تذهب لزوجها فى المستشفى والتي كان يقضي فيها 20يوما و10 أيام بالمنزل، فكانت تدبر احتياجات أبنائها وتصطحبهم للمدرسة ودرس القرآن فى الصباح، لحين العودة من المستشفى

وأشارت أن حالة زوجها الصحية تدهورت، وعملت فى التجارة  بالأسواق لسد احتياجات اولادها، مضيفة أن أبنائها التحقوا بالأزهر الشريف وكانوا من المتفوقين دراسيا، وتخرج محمد ودعاء من كلية الهندسة، وتخرج إبراهيم من كلية الطب جامعة الأزهر، موضحة أنها كانت حريضة على تعليم أحسن تعليم، والمواظبة على حفظ القرآن الكريم، لأنه سر النجاح والتوفيق.

وأكدت أنها تحمد الله وتشكره على اعانتها على تأدية رسالتها على أكمل وجه ورعاية أبنائها بعد وفاة زوجها، وتخرجوا من كليات القمة، وزواجهم، متمنية أن يكرمها الله تعالى بأداء فريضة الحج هذا العام.

أما نجلها الدكتور إبراهيم مقيلي، فأكد أن والدته قدمت قصة كفاح وتضحية لا تقدر بثمن، فوقفت شامخة كالجبال، وكانت السند والداعم لوالدنا بعد أن اتعبه المرض، ولم تتخلي عنه لحظة واحدة.

وأضاف أن والدتنا كانت تحكى لنا ذكرياتها وعندما كنا نسمع ذلك نشعر بالفخر والعزة بهذه الأم العظيمة، التي تحملت الكثير من أجلنا وقامت بتربيتنا أحسن تربية.

 

الأم المثالية بالغربية (1)
الأم المثالية بالغربية

 

الأم المثالية بالغربية (2)
الأم المثالية بالغربية 

 

الأم المثالية بالغربية (3)
الأم المثالية بالغربية

 

الأم المثالية بالغربية (4)
الأم المثالية بالغربية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة