تخفيضات كبيرة على السلع بمعرض أهلا رمضان بإمبابة.. فيديو

الإثنين، 18 مارس 2024 12:10 م
تخفيضات كبيرة على السلع بمعرض أهلا رمضان بإمبابة.. فيديو معرض أهلا رمضان - أرشيفية
كتب ــ سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد معرض أهلا رمضان للسلع الغذائية واللحوم بمنطقة إمبابة بالجيزة، تخفيضات على السلع، من بينها السكر والزيت والمكرونة واللحوم، حيث وفر المعرض السلع بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.
 
 
ويتوفر السكر بسعر 27 جنيها للكيلو، واللحوم الطازجة بـ280 جنيها، والزيت 1 لتر بـ80 جنيها وغيرها من السلع الأساسية بأسعار مخفضة بنسب من 20 لـ 30 %.
 
وافتتحت محافظة الجيزة بالتعاون مع وزارة التموين والغرفة التجارية، معارض أهلا رمضان بعدة مناطق منها، معرض أهلا رمضان بشارع عز الدين عمر بحي الطالبية و المعرض الرئيسي بحى العمرانية على مساحة 2000م بالإضافة إلى معارض مراكز البدرشين والحوامدية لتوفير كل السلع للمواطنين بصورة دائمة وبأسعار مناسبة، بالاضافة إلى 400 منفذ ثابت ومتحرك يتبع مختلف الجهات المساهمة للوصول إلى مختلف أنحاء المحافظة.
 
وشدد محافظ الجيزة على الاستمرار والالتزام بدعم جميع السلع الاستراتيجية والأساسية للمواطنين بالأسعار والجودة المناسبة وتزويد المعارض بالنواقص بشكل فورى.
 
وشدد المحافظ أنه تم تشكيل لجان رقابية وتفتيشية للتأكد من جودة السلع المعروضة وأن البيع يجرى وفق الأسعار المحددة بالفعل بعد الخصم الخاص بالمعرض.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة