مسلسل بابا جه الحلقة 7.. كريم فهمي ضيف شرف.. وأكرم حسني يخوض تحديا مع ابنته

الأحد، 17 مارس 2024 09:56 م
مسلسل بابا جه الحلقة 7.. كريم فهمي ضيف شرف.. وأكرم حسني يخوض تحديا مع ابنته كريم فهمى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الحلقة السابعة من مسلسل بابا جه للنجم أكرم حسني، عن مهمة جديدة سيلعب خلالها دور الأب لابنة سعد بيه (كريم فهمي) وسيسافر معها 3 أيام خارج القاهرة، ولكنه يجد نفسه في تحدي مع طفلة مزعجة، تضايق الأطفال وتتنمّر على صديقاتها وعليه أيضًا، ولكن المفاجأة كانت في أن البيات سيكون في الفندق الذي كان يديره هشام (أكرم حسني)، فكيف سيتعامل مع الأمر؟

كما سمعت ولاء (نسرين أمين) مكالمة هاتفية بين هشام ونها (فريال يوسف) وعلى الرغم أنها لم تعرف أنها نها والدة زياد (مصطفى سليم) إلا أنها أدركت بأن زوجها يخونها، وحاولت فتح هاتفه أكثر من مرة وهو نائم، ليصبح هشام أمام أزمة جديدة مع زوجته.

استطاع هشام "أكرم حسني" في الحلقة السادسة من مسلسل بابا جه ضمن مسلسلات رمضان 2024، إقناع ولاء "نسرين أمين" بأنه أجّر السيارة لدار أيتام، وذلك حتى لا تعرف أنه خسرها في حادثة، ولكن ما زالت ولاء غير مصدقة زوجها أكرم حسني وذلك بسبب رفضه سابقًا بأن يؤجر السيارة لدار أيتام.

كما شعرت ابنته جودي "لافينيا نادر" بالغيرة من ملك ابنة أشرف "ياسر الطوبجي" وذلك لأن والدها اشترى لها هدية ثمينة ولم يشترِ لابنته، ليبدأ هشام بخسارة حب ابنته له، وفي الوقت نفسه علاقته بزوجته ولاء على المحك، خاصةً بعدما تدهورت مهمة ياسر محمد أوتاكا مع مازن (آدم) في الحفلة، وكشفها أولياء الأمور.

وسردت الحلقة السادسة من مسلسل بابا جه، تسارع في الأحداث بعد أن خاض "ياسر" مهمة جديدة بدلاً من هشام "أكرم حسني" الذي لم يذهب لعمله كـ"أب للإيجار" ليجبر "ياسر" على الذهاب بدلاً منه، بينما يذهب "هشام" لحضور عيد ميلاد ابنه شقيق زوجته.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة