أكرم حسنى يشوّق الجمهور بما ستفعله جودى فى أحداث مسلسل بابا جه

الجمعة، 15 مارس 2024 04:40 م
أكرم حسنى يشوّق الجمهور بما ستفعله جودى فى أحداث مسلسل بابا جه مسلسل بابا جه
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر النجم أكرم حسني عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي صورة لجودي "لافينيا نادر" ابنته في مسلسل بابا جه، وذلك بعدما عرفت أنه حاليًا في منزل زياد "سليم مصطفى"، فهل ستخبر والدتها أم ماذا ستفعل في حلقة اليوم؟

اكرم حسنى
اكرم حسنى

 

وعلّق أكرم حسني على المنشور وكتب: "هتعملي فيا إيه تاني يا ست البنات" في إشارة إلى اليوم الذي قالت فيه أمام المدرسة بإنها لا تحتاج إلى والدها، ليذهب رغمًا عنه إلى منزل زياد للمرة الأولى".

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل بابا جه، للنجم أكرم حسني، بداية غير متوقعة بعد أن انتهت الحلقة السابقة بمكالمة للطفل "زياد" يهدده فيها بانكشاف أمره، ومن ثم انتقال "هشام" الذي يؤدي دوره أكرم حسنى، لمنزل الطفل للحصول على رقم والده لإبلاغه بتورط أولاده في شيء ما.

لتنتقل أحداث الحلقة الرابعة إلى داخل شقة هشام "أكرم حسني" الذي واصل كذبه على زوجته ولاء "نسرين أمين" بشأن السيارة التي لا تعلم حتى الآن تعرضها لحادث، ومن ثم استكمال وظيفة "بابا جه" في انتحال أدوار الأبهات.

وسرعان ما انتقلت أحداث الحلقة الرابعة إلى مهمة جديدة لـ هشام "أكرم حسني"، والتي يلتقي فيها النجم محمود البزاوي، الذي يجسد شخصية أحد الأبهات، ليساعده في تربية أولاده، ليفاجأ هشام بوجود ستة أطفال في المهمة الجديدة.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة