الحلقة الثالثة من مسلسل صيد العقارب تريند على "إكس" بعد دقائق من عرضها

الأربعاء، 13 مارس 2024 10:01 م
الحلقة الثالثة من مسلسل صيد العقارب تريند على "إكس" بعد دقائق من عرضها صيد العقارب
بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدرت الحلقة الثالثة لمسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق موقع "إكس" بعد دقائق من عرضها، وهو العمل الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 
وشهدت الحلقة الثالثة من مسلسل صيد العقارب أحداثا مثيرة بدأت بمشهد خيانة "سيمون" لزوجها "إسماعيل" والذي يجسد شخصيته النجم رياض الخولي، حيث أرسلت لـ "على" والذي يجسد شخصيته محمود عبد المغني رسالة رومانسية بصوتها وأخبرته بأنها لن تستطيع أن تتحدث معه في الوقت الحالي بسبب وجود "إسماعيل".
 
كما شهدت الحلقة 3 من صيد العقارب، احتفال عائلتى إسماعيل وحسن، بخطوبة أولادهما، لتكتشف عائلة حسن مقتل ابنهما علي، أثناء تواجدهم في حفل الخطوبة.
 
وتتوالى أحداث صيد العقارب ويكتشف مصطفى العلاقة العاطفية التي تجمع والدته بشخص آخر، وذلك بعدما سمعها تتحدث إليه في الهاتف، لكنه لم يتحدث معها في هذا الأمر، بل عندما لاحظت تغيره، أخبرها أنه فقط مرهق ويحتاج للنوم.
 
كما شهدت الحلقة الثالثة من صيد العقارب تقديم "ياسين" بوكيه ورد وخاتم ذهبي لزوجته الدكتورة "عايدة"، ومن ثم قضائهما السهرة سويًا، كما تضمنت الحلقة الثالثة تقديم علي درغام هدية لابنة شقيقته بمناسبة زفافها، وكانت الهدية عبارة عن سبيكتين ذهبيتين.
 
وانتهت الحلقة الثالثة بمشهد قتل على درغام، دون معرفة القاتل، ويبقى السؤال في ذهن المشاهد: هل عرف مصطفى أن والدته على علاقة عاطفية بـ علي درغام فقتله؟ أم أن القاتل هو شخص آخر؟
 
صيد العقارب تريند موقع إكس بعد دقائق من عرض الحلقة الثالثة (1)
صيد العقارب 


صيد العقارب تريند موقع إكس بعد دقائق من عرض الحلقة الثالثة
صيد العقارب تريند موقع إكس بعد دقائق من عرض الحلقة الثالثة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة