مسلسل محارب يكشف معلومة قانونية عن القتل الخطأ بعد وفاة عفاف شعيب بالحلقة الأولى

الثلاثاء، 12 مارس 2024 07:38 م
مسلسل محارب يكشف معلومة قانونية عن القتل الخطأ بعد وفاة عفاف شعيب بالحلقة الأولى مسلسل محارب
كتب - أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق عرض مسلسل محارب للنجم حسن الرداد، مساء امس الإثنين – أول أيام شهر رمضان – على قناة cbc، وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل محارب أحداثًا مثيرة ومتسارعة منذ البداية، حيث تتعرض والدة محارب (حسن الرداد) وتجسد دورها الفنانة عفاف شعيب لحادث سيارة وتتوفى على أثرها وذلك ليلة زفاف ابنها على الفنانة ناهد السباعى، لتنكشف بعد ذلك العديد من الأمور التي تغير مسار حياته تمامًا.
 
وعقوبة المتهمين بـ"القتل الخطأ" تنص عليها المادة 238 من قانون العقوبات ومضمونها، أن كل من تسبب خطأ فى موت شخص أخر بأن كان ذلك ناشئاً عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه، أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة، يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة لا تتجاوز 200 جنيه أو بإحدى العقوبتين.
 
وفى حالة ارتفاع عدد الضحايا وتجازوهم 3 أشخاص، تصل العقوبة إلى الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على خمس سنوات، وغرامة لا تقل عن 100 جنيه ولا تجاوز 500 جنيه أو بإحدى العقوبتين.
 
ويعرض مسلسل محارب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 يوميًا على قناة cbc حصريًا الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 3 صباحًا والساعة 5 مساء، ويعرض على قناة cbcدراما الساعة 10.30 مساء والإعادة الساعة 1.30 مساء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة