رئيس الاتحاد السكندري يزور أحمد رفعت بالمستشفى.. فيديو

الثلاثاء، 12 مارس 2024 01:19 م
رئيس الاتحاد السكندري يزور أحمد رفعت بالمستشفى.. فيديو محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندرى
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من أمام المستشفى التي يتلقي بها اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر العلاج داخل العناية المركزة بوسط محافظة الإسكندرية، حيث يتواجد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، للاطمئنان علي حالته الصحية.
 
 
وأصدر نادي مودرن فيوتشر بيانا رسمياً يكشف من خلاله التطورات الأخيرة لـ حالة أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق، وجاء بيان مودرن فيوتشر كالتالي: 
 
يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسئولين وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام.
 
وعاني اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفى زمزم القريبة من الملعب قبل أن تتحسن الأمور طبياً وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا يزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبياً مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولا يزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة.
 
وتتابع إدارة النادي الموقف لحظة بلحظة من المستشفى وسوف يتم موافاة الجميع أولاً بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لـ أحمد رفعت بأن يكون سالماً معافاً في أسرع وقت.
 
وأكد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، أن حالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر تحسنت بشكل نسبى، بعدما خضع لما يقرب من 35 جلسة كهربائية لعضلة القلب.
 
وقال مصيلحى فى بث مباشر لـ"اليوم السابع": "نقدر نقول إن اللاعب كان فى حتة وبقي فى حتة تانية، واتفقنا مع لاعبى فيوتشر التحرك لمغادرة المستشفى، لعدم وجود ضرورة لانتظارهم".
 
وأضاف رئيس الاتحاد السكندرى، إن اللاعب يجب أن يستمر فى المستشفى لمدة 24 ساعة، بعدها يتم نقله إلى مستشفى متخصصة فى القلب حتى يتلقى العلاج المطلوب.
 
وتابع، أن الجميع سيعود إلى المستشفى الثانية عشر ظهرًا للاطمئنان على حالته الصحية، موجهًا الشكر لل المسئولين الذين حرصوا على تقديم الدعم والمساعدة فى الوقت الحالى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة