وكالات كبرى تحذف صورة عيد الأم لكيت ميدلتون للتلاعب بها رقميا.. والأميرة تعتذر

الإثنين، 11 مارس 2024 01:48 م
وكالات كبرى تحذف صورة عيد الأم لكيت ميدلتون للتلاعب بها رقميا.. والأميرة تعتذر صورة كيت ميدلتون
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد جدل واسع شهد حذف وكالات كبرى لصورتها العائلية، اعتذرت أميرة ويلز، كيت ميدلتون عن تعديلها رقميا لصور عائلية تم نشرها في عيد الأم.

 

وفي تغريدة نشرتها من حساب قصر كنسينجتون رويال، قالت الأميرة: "مثل العديد من المصورين الهواة، أقوم أحيانًا بإجراء تجارب التحرير. أردت أن أعرب عن اعتذاري عن أي ارتباك تسببت فيه الصورة العائلية التي شاركناها بالأمس. أتمنى أن يكون كل من يحتفل بعيد الأم سعيدًا جدًا. "

 

واستدعت خمس وكالات تصوير، مثل جيتي وأسوشيتد برس ووكالة فرانس برس وشاترستوك ورويترز، الصورة يوم الأحد بسبب مخاوف من أنها تم تعديلها رقميًا.

 

وقالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إن الضغوط تزايدت على الأسرة الملكية للكشف عن حقيقة صورة عيد الأم لكيت ميدلتون.

 

 

وأثير جدل بشأن احتمال التلاعب الرقمي في صورة عائلية جديدة تظهر كيت، 42 عامًا، مع أطفالها الثلاثة في أول صورة رسمية لأميرة ويلز منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن في يناير.

 

وأشار أفراد من الجمهور ذوي النظرة الثاقبة إلى سلسلة من المشكلات التي يعتقدون أنها مشبوهة في الصورة، من يدي الأمير لويس إلى أنماط الملابس والخطوط غير المتطابقة.

 

وكانت "أخطاء التحرير" الأكثر شيوعًا التي اكتشفها محققو وسائل التواصل الاجتماعي هي خاتم زفاف كيت الغائب، وتنورة شارلوت غير الواضحة وكمها المفقود جزئيًا.

 

ولا تزال الصورة، التي يقال إن أمير ويلز التقطها، منتشرة على قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية ولم يعلق القصر بعد على الجدل الذي أثير بشأن الصورة.

 

 

وتوافد المراقبون الملكيون على وسائل التواصل الاجتماعي ليقولوا إن معصم الأميرة شارلوت وأكمام سترتها يبدو أنه تم تعديلهما رقميًا بالإضافة إلى أن ركبتها تبدو "غامضة".

 

ويبدو أيضًا أن هناك مشكلة في كعب حذاء شارلوت الأيمن، وزاوية تنورتها وتوقف شعرها فجأة على كتفها.

 

ومن بين "فشل التحرير" الذي تم تحديده بشكل متكرر، خاتم زواج كيت المفقود في يدها اليسرى، ويدها الأخرى وكذلك شعرها الذي يبدو "غير واضح" وعدم اصطفاف سحاب سترتها بشكل صحيح. حتى أن أحدهم ادعى أن ذقنها ورقبتها قد تم تعديلهما بالفوتوشوب.

 

وفي الصورة، يبدو أحد أصابع لويس أقصر من الأصابع الأخرى، حيث يبدو أنه يعقد أصابعه في لفتة غريبة. قال محققو وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا أن بنطاله يبدو مُعدلًا رقميًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة