تشافي: جاهزون لجميع السيناريوهات أمام نابولي فى دورى الأبطال غداً

الإثنين، 11 مارس 2024 03:50 م
تشافي: جاهزون لجميع السيناريوهات أمام نابولي فى دورى الأبطال غداً تشافي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني، أن فريقه مستعد جيداً لمواجهة نابولي وجاهز لجميع السيناريوهات التي قد تحدث فى المباراة، ومنها ركلات الترجيح، مشيراً إلى أن البارسا يخوض واحدة من أهم مبارياته هذا الموسم.

ويلتقي فريقا برشلونة ونابولي فى العاشرة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

انتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ضد نابولى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في ذهاب نفس الدور.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة، "غدًا لدينا أهم مباراة في الموسم حتى الآن. نحن في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مستعدون، متحمسون، ومليئون بالأمل، لقد مرت أربع سنوات دون أن نكون في ربع النهائي ونحن متحمسون للمنافسة".

وأضاف، "أرى نابولي تحسن مع مدربهم الجديد، أصبحوا أفضل، نأتي للمباراة بغيابات عديدة مثل بيدري وفرينكي وبالدي وجافي وفيران، لكن علينا التنافس ونظهر كل شيء، أراها كفرصة للوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أربع سنوات، يجب علينا قلب الطاولة ورؤيتها كشيء إيجابي، أمام جمهورنا، يجب أن نكون شجعان".

وتابع، "أتوقع نابولي شجاعا يلعب من الخلف ويضغط بقوة، لا يخمن، لديه مستوى فردي عالٍ، الثلاثة في الأمام لديهم مستوى عالي، إنها مباراة كبيرة وهو فريق رائع، بطل إيطاليا الحالي".

وواصل، "عملنا على جميع السيناريوهات التي نعتقد أنها يمكن أن تحدث، لا يوجد فريق مفضل، الأمور 50 بالمئة لكل جانب، الجماهير تمنحنا قليلاً من التفضيل".

أتم :" واجهنا وضعًا صعبًا للغاية على المستوى الاقتصادي، لم نتمكن من ضم كل ما أردنا، لكن النادي بذل جهدًا استثنائيًا منذ أن كنت هنا. وأعتقد أننا يمكن أن ننافس أي فريق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة