النصر يحول تأخره ضد العين لفوز 3-2 ووقت إضافى لحسم التأهل.. فيديو

الإثنين، 11 مارس 2024 11:10 م
النصر يحول تأخره ضد العين لفوز 3-2 ووقت إضافى لحسم التأهل.. فيديو النصر
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الوقت الأصلى لمباراة النصر ضد العين بتقدم أصحاب الأرض 3-2، ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والعودة 3-3 فى المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب الأول بارك فى إياب ربع نهائى دورى أبطال آسيا، ليلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين لحسم التأهل الي الدور نصف النهائي، بعد نهاية مباراة الذهاب فى الإمارات بفوز العين بهدف دون رد.

وألغى الاتحاد الآسيوى قاعدة الهدف خارج الملعب بهدفين، ليلجأ الفريقان لوقت إضافي لتحديد المتأهل إلى نصف النهائى، والذى يعبر لمواجهة الفائز من مواجهة الهلال والاتحاد السعوديين، علما بأن مباراة الذهاب بين عملاقى السعودية انتهت بفوز الهلال بثنائية نظيفة.

النصر ضد العين

تقدم العين الإماراتى بهدفين عبر سفيان رحيمي في الدقيقتين 28 و45، بينما أحرز أهداف النصر كل من عبد الرحمن غريب في الدقيقة 45+1 وأوتافيو في الدقيقة 50 وأليكس تيليس في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

وانتهى الشوط الاول بتقدم العين بهدفين مقابل هدف، حيث اعتمد أصحاب الأرض على الضغط المباشر مع تكثيف الهجمات على مرمى العين، في المقابل اعتمد العين على الهجمات المرتدة والتي أسفرت عن هدفين احرزهما سفيان رحيمي، وقبل النهائية بلحظات يحرز عبد الرحمن غريب مهاجم النصر هدف التعديل بعد متابعة لكرة ساديو ماني، لينتهي الشوط بتقدم العين بهدفين مقابل هدف.

 

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من فريق النصر السعودي املا في العودة للمباراة وهو ما تحقق بالفعل سريعا في الدقيقة 50 عندما سدد اوتافيو لاعب النصر كرة عرضية قوية تصطدم في حارس العين وتدخل المرمى معلنا تعادل الفريقين 2/2 ومع حلول الدقيقة 72 تشتعل المباراة بإحراز البرازيلي تيليس مدافع النصر الهدف الثالث لفريقه لتصبح النتيجة 3/2 في مباراة العودة فقط، والتعادل 3/3 في مجموع المباراتين ويصبح كل فريق محتاج لهدف واحد من أجل التأهل رسميا.

 

بدأ النصر المباراة بتشكيل كالتالي :

حراسة المرمي :راغد النجار

الدفاع : محمد آل فتيل - علي لاجامي - عبد الإله العمري - أليكس تيليس

الوسط :عبد الله الخيبري - أوتافيو - مارسيلو بروزوفيتش

الهجوم : عبد الرحمن غريب - ساديو ماني - كريستيانو رونالدو

فيما جاء تشكيل العين كالتالي :

حراسة المرمى: خالد عيسى.

الدفاع: بندر الأحبابي - خالد الهاشمي - كوامي أوتون - إيريك جورجينس.

الوسط: بارك يونج وو - محمد عباس - يحيى نادر - ماتياس بالاسيوس - أليخاندرو روميرو.

الهجوم: سفيان رحيمي.

وفاز العين الإماراتي على النصر السعودي بهدف دون رد، أحرزه المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 44 من الشوط الأول في لقاء الذهاب على ملعب هزاع بن زايد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة