لا تقل هذه الكلمات أثناء الخلافات الزوجية لتجنب المشاكل من وحي مسلسل بقينا اتنين

الإثنين، 11 مارس 2024 07:00 م
لا تقل هذه الكلمات أثناء الخلافات الزوجية لتجنب المشاكل من وحي مسلسل بقينا اتنين مسلسل بقينا اتنين
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مسلسل بقينا اتنين من مسلسلات رمضان المقرر عرضها على شبكات قنوات المتحدة في موسم دراما رمضان 2024، بطولة النجوم شريف منير ورانيا يوسف،  المسلسل مليء بالأحداث الاجتماعية، فضلاً عن أن هناك مشاكل وأزمات تمر على أي زوجين، أيضًا يناقش مشكلة الطلاق، وظهر في برومو المسلسل مشهد لنجمة المسلسل رانيا يوسف وهى تقول لزوجها النجم شريف منير في المسلسل "لو راجل طلقنى"، وكانت هذه الجملة هي سبب طلاقهما دون تفكير.

وفى السطور التالية نقدم لك سيدتى أبرز الجمل التى ينصح بالابتعاد عنها وقت الخلاف والمشاكل مع الزوجية وما يجب أن تحدث لمنع الخلافات، وفقًا لما نشره موقع "familylife" وهى:

- طلقنى

كلمة "طلقنى"من أسهل الجمل التي تقولها الزوجة وقت الخلافات والمشاكل والعصبية وقد يزيد الأمر سوءا،  لذلك حاولى أن تهدأى وتبتعدى وقت الخلاف وتتجنبى أي قرارات دون تفكير.

- انا اللى عملتك

مشاركة الزوجة لزوجها ومساندته ودعمه من الأمور التي تقوى العلاقة بينهما وتزيد من الحب والتفاهم، ولكن وقت الخلاف قد تستغل بعض الزوجات ذلك وتقول لزوجها بعض الكلمات الجارحة ومنها " أنا اللى عملتك، أنا وقفت جنبك"، وغيرها من الكلمات التي تؤثر عليه وتشعره بالضعف والكسرة.

- أنت مش راجل

من أكثر الجمل الجارحة التي تقولها الزوجة لزوجها وقت الخلاف، والتي بسببها قد تزيد المشاكل بينهما ولا ينسى الرجل هذه لجملة طوال حياته حتى لو استمرت علاقتهم وكملوا حياتهم سوا ، ستكون حاجز كبير في علاقتهما ببعض.

- إنت ولا حاجة

مهما كانت علاقتك بزوجك سواء قصة حب أو زواج تقليدى فجملة "انت ولا حاجة" تشعره بالعجز والإحباط وقد تدمر العلاقة بينكما، فحاولى أي تبتعدى عن أي كلمات جارحة تؤثرعلى علاقتكما ببعض .

ولحل الخلافات يجب اتباع ما يأتى 

كما أن  حل النزاع  بين الزوجين يتطلب معرفة اختلافاتك وقبولها والتكيف معها، والتخلى عن الأنانية وهزيمتها، ومتابعة الشخص الآخر ومعرفة ما يحبه ونسعى لتحقيقه، والبعد عن ما يكره ونتواصل معه ونواجه مشاكلنا بالمحبة والمغفرة .

مسلسل بقينا اتنين
مسلسل بقينا اتنين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة