بطلة لحظة غضب مش محتاجة تكون أصغر 10 سنين.. نجمات تألقن بالأحمر بعد الأربعين

الإثنين، 11 مارس 2024 05:00 م
بطلة لحظة غضب مش محتاجة تكون أصغر 10 سنين.. نجمات تألقن بالأحمر بعد الأربعين مشهد من الحلقة الأولى في مسلسل لحظة غضب
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الفستان حلو ولا وحش؟"، "بصراحة يا يمنى الفستان مش حلو.. كان يبقى حلو لو لابساه من 10 سنين.. لكن دلوقتي مش سنك خالص" عبارة قاسية وجهها "شريف" لزوجته يمنى في الحلقة الأولى من مسلسل لحظة غضب الذى يعرض حصريًا على منصة watch it. ليفجر غضبًا جمًا داخل زوجته، ويكرس الفكرة الخاطئة التي يعتقدها الكثيرون أن الأحمر لا يناسب النساء بعد سن الأربعين.
 
إلا أنه وفقًا لموقع "40plusstyle" هذه الفكرة خاطئة تمامًا فالأحمر بعد الأربعين مناسب جدًا خاصة للنساء ذوات البشرة الدافئة لأنه يضيء البشرة ويجعلها تتألق أكثر.
 
لحظة غضب
لحظة غضب

مشهد من المسلسل
مشهد من مسلسل لحظة غضب

مشهد من مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى
مشهد من مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى
 
ويعد الأحمر من الألوان الديناميكية التي تعطي انطباعًا بالعاطفة والطاقة والشجاعة، والمرأة التي ترتدي الأحمر تنضح بالشخصية والاستقلال والقوة والتصميم والثقة وهي معاني رائعة بعد الأربعين.

بطلة مسلسل لحظة غضب ليست الوحيدة

ويمكن دائمًا إدماج الأحمر في الإطلالة بلمسات بسيطة، من ارتداء حذاء أحمر أو حقيبة أو بلوزة أو بليزر بالأحمر مع ألوان أخرى هادئة، لكن المشاهير والنجمات، اللائي لا يخشين أن تسلط عليهن الأضواء في أي عمر، تألقن بإطلالات كاملة بالفستان الأحمر بعد الأربعين وإليكِ أبرزهن:
 
أمل كلونى بفستان أحمر ومعطف جملي
أمل كلونى بفستان أحمر ومعطف جملي

أمل كلوني
أمل كلوني

انجلينا جولي
انجلينا جولي

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز

كيت ميدلتون بالأحمر
كيت ميدلتون بالأحمر

ميجان ماركل
ميجان ماركل
 
 
ومسلسل لحظة غضب من 15 حلقة ضمن مسلسلات رمضان 2024 بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خورى، وغيرهم من الفنانين، وتأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.
 
وتدور أحداث مسلسل لحظة غضب فى إطار من الغموض والتشويق حول يمنى وهى تعمل طباخة فى أحد الفنادق الكبرى يختفى زوجها شريف فى ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة