نائل نصار يفوز بفضية الجائزة الكبرى ببطولة ولينجتون للفروسية فى أمريكا

الأحد، 10 مارس 2024 09:49 م
نائل نصار يفوز بفضية الجائزة الكبرى ببطولة ولينجتون للفروسية فى أمريكا نائل نصار
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
حقق الفارس العالمي نائل نصار لاعب منتخب مصر للفروسية إنجازا بعد فوزه بالميدالية الفضية في بطولة الجائزة الكبري فئة الخمس نجوم بالولايات المتحدة الأمريكية
 
وفاز بطل مصر الفارس نائل نصار بالميدالية الفضية في الجائزة الكبري في بطولة ولينجتون بامريكا فئة الخمس نجوم متفوقا علي عدد كبير من أفضل فرسان العالم. 
 
تتويج نائل نصار إنجاز جديد فى تاريخ الفروسية المصرية، وينعش آمال مصر في تحقيق ميدالية في دورة الألعاب الأوليمبية بباريس ٢٠٢٤. 
 
جدير بالذكر أن نائل هو صاحب أفضل تصنيف عالمي في فرسان مصر الدوليين و قد نجح بالفوز لمصر بمقعد فردي في دورة الألعاب الاوليمبية بباريس و تضع مصر آمال كبير عليه لتحقيق ميدالية أولمبية لأول مرة في تاريخ الفروسية المصرية.
 
من جانبه عبر الدكتور إسماعيل شاكر رئيس الاتحاد المصري للفروسية سعادته بفوز البطل نائل نصار بالميدالية الفضية فى بطولة الجائزة الكبري فى الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أن اللاعب يسير بخطى ثابتة فى تحقيق الميداليات بالبطولات المختلفة.
 
وأوضح شاكر أن الاتحاد حريص على التواصل المستمر والتنسيق الكامل مع اللاعب من أجل الاستعدادا الجيد لدورة الألعاب الأولمبية بباريس، والسعي لتحقيق أول ميدالية لمصر فى الأولمبياد فى لعبة الفروسية.
 
وأشار أسماعيل شاكر إلى أن فوز نائل نصار بفضية بطولة الجائزة الكبري ينعش آمال مصر فى التتويج بمدالية تاريخية فى أولمبياد باريس فى ظل تتويج بطلنا بالفضية فى وجود عمالقة اللعبة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة