بايرن ميونخ يهدد برشلونة قبل انطلاق الموسم الجديد

الأحد، 10 مارس 2024 06:32 م
بايرن ميونخ يهدد برشلونة قبل انطلاق الموسم الجديد بايرن ميونخ
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال المنافسة بين بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني للتعاقد مع مدير فني جديد في الصيف المقبل، فى ظل رحيل توماس توخيل عن البافارى وتشافي عن الكتالونى مع نهاية الموسم الحالى.

بايرن ميونخ يهدد برشلونة

نادي بايرن ميونخ
نادي بايرن ميونخ

 

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن دخول نادي بايرن ميونخ في سباق للتعاقد مع الإيطالي دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون الإنجليزي، ما يضع مفاوضات المدرب الإيطالي مع برشلونة فى موضع خطر.

وأضافت الصحيفة، أن هناك اهتماما كبيرا من جانب نادى بايرن ميونخ بالتعاقد مع المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي، الذي يعتبر أحد الأهداف الرئيسية لنادي برشلونة.

وأكدت صحيفة "بيلد" أن المدرب الإسباني تشافي ألونسو مدرب فريق باير ليفركوزن الحالي، هو الهدف الرئيسي لنادي بايرن ميونخ، من أجل تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، وفي حال فشل بايرن ميونخ بالتعاقد مع تشافي ألونسو، سيتحرك النادي من أجل التعاقد مع روبيرتو دي زيربي مباشرة، ليكون المدرب الجديد للعملاق البافاري.

بايرن ميونخ

من ناحية أخرى، يبدو أن صفقة انضمام الكندي الفونسو ديفيز الظهير الايسر لنادي بايرن ميونخ إلى نادي ريال مدريد على وشك الفشل بعد انتشار أنباء حول عدم الوصول لاتفاق مادى مرضٍ بين الناديين.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية أن ديفيز يمتلك اتفاقا شفهيا مع ريال مدريد، بشأن الانتقال إلى صفوفه الموسم المقبل، ولكنه يرتبط بعقد مع فريق بايرن ميونخ، ينتهي فى صيف 2025.

وأضافت الصحيفة أن فريق بايرن ميونيخ يسعى للاستفادة ماديًا من ألفونسو ديفيز، خاصة مع علم الإدارة باهتمام كبار الأندية باللاعب، على رأسهم ريال مدريد.

وتابعت الصحيفة، بأن بايرن ميونخ يريد 60 مليون يورو من أجل التخلي عن اللاعب، بينما لن تدفع إدارة ريال مدريد أكثر من 40 مليوناً، وستنتظر إدارة ريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالي، من أجل التفاوض بشأن شراء ألفونسو ديفيز من صفوف بايرن ميونخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة