سياحة البوتوكس.. مانشستر تسجل توافد عربي كبير من أجل علاجات البوتوكس

الجمعة، 01 مارس 2024 06:30 ص
سياحة البوتوكس.. مانشستر تسجل توافد عربي كبير من أجل علاجات البوتوكس البوتوكس في مانشستر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شك أن النساء تبحث عن كل ما يجعلها جميلة ومثيرة، وربما يصل الأمر إلى حد السفر أميالًا بحثًا عن شيئا يزيد من جمالها.


هذا هو تحديدًا ما حدث في المملكة المتحدة، حيث سجلت العديد من المؤسسات البحثية تزايدًا كبيرًا في أعداد السياح العرب لدى مانشستر في المملكة المتحدة وخاصةً مانشستر، وحسبما ذكر خبراء فإن أغلب تلك الزيارات تأتي بهدف إجراء علاجات البوتوكس للتخلص من التجاعيد من وجعل بشرتهن أفضل.


زيادة سياحة العرب في مانشستر بسبب البوتوكس


وذكر خبراء عيادة "cosmedocs"، أن زيادة أعداد العرب في مانشستر من أجل زيادة الطلب على علاجات البوتوكس، يرجع إلى أن البوتوكس في مانشستر هو طاقة تستحق المواجهة، فيشعر متلقي العلاج بأن ثقته تتألق بنفس سطوع أضواء المدينة.
وأضاف "cosmedocs"، أن البوتوكس هو علاج شائع الاستخدام في صناعة مستحضرات التجميل ولكن له أيضًا تطبيقات طبية مختلفة.


البوتوكس يصنع من مواد سامة ويستخدم لزيادة الجمال والعلاج البدني


وتابع، يتم تصنيع البوتوكس في عيادة "cosmedocs"، من نفس السم الذي يسبب نوعًا من التسمم الغذائي، ولكنه نقي وآمن عند استخدامه من قبل مقدمي الرعاية الصحية المرخصين وفقًا لمعايير إدارة الغذاء والدواء.


يعد علاج البوتوكس في مانشستر أحد أكثر العلاجات التجميلية شيوعًا في CosmeDocs، نظرًا لكونه واحدًا من أكثر العلاجات متعددة الأوجه، فعلى الرغم من أن البوتوكس يرتبط غالبًا بتقليل التجاعيد، إلا أنه يقدم فوائد في كل من المجالين التجميلي والطبي.
بالنسبة للمجال التجميلي، تشمل: "الابتسامة اللثوية، خطوط الأرنب، الوجه الشفاه، ماستر بوتوكس، ابتسامة دروبي".
أما المجال الطبي، يعالج: "خلل التوتر العنقي (آلام الرقبة)، فرط نشاط المثانة، تشنجات العضلات، فرط التعرق (التعرق الزائد)، الصداع النصفي المزمن".


تخوفات متلقين العلاج وتطمينات الأطباء


وقال أحد أطباء "cosmedocs"، إنهم مدركون تمامًا أن هناك تخوف من جانب المقبل على الحقن بالبوتوكس، مشيرًا إلى إنهم يمتلكون تقنيات بارعة في علاجات البوتوكس، يتمتع ممارسينهم المدربون تدريبًا عاليًا وذوي الخبرة بفهم عميق لتشريح الوجه. علاوة على ذلك، فإنهم يستخدمون تقنيات الحقن الدقيقة لتحقيق نتائج طبيعية المظهر لتعزيز الجمال، وليس إخفاءه.


وتابع، ذلك بالإضافة إلى اعتمادهم على نهج مفصل خلال استشارة الكشف الطبي، يناقشون فيها الأهداف والتاريخ الطبي والتفضيلات الجمالية لإنشاء خطة علاجية مخصصة.


كل ما تريد معرفته عن البوتوكس


جدير بالذكر أن البوتوكس، هو اختصار لتوكسين البوتولينوم، هو بروتين سام للأعصاب تنتجه بكتيريا كلوستريديوم بوتولينوم. يتم استخدامه طبيًا لعلاج بعض الحالات العضلية ويُستخدم بشكل تجميلي لإزالة التجاعيد عن طريق شل العضلات مؤقتًا.

 

 


حقن البوتكس من العلاجات البسيطة التي لا تحتاج لفترة نقاهة كبيرة، ودومًا ما ينصح الطبيب بضرورة الحصول على أيام قليلة من الراحة لتجنب تعرض الوجه بعد حقن البوتكس إلى الشمس أو أي من مُسببات الإصابة بالالتهابات الجلدية، ويجب الالتزام بتعليمات الطبيب بعد عمليات الحقن والالتزام بالوصفات العلاجية التي يرشد بها الطبيب.
البوتوكس يعمل على استرخاء العضلات في الوجه ومن أشهر فوائد البوتكس لإزالة تجاعيد الوجه والحصول على مظهر شاب ونضر وبشرة مشدودة خالية من الخطوط التعبيرية، ويساعد على تأخير ظهور علامات التقدم في السن وتقليل حدوثها، كما أنه يتخلص من التجاعيد عند الحقن في الجبهة وبين الحاجبين، وفوق الشفاه، والأنف، وحول العينين أو رجل الغراب لأنها من أهم تجاعيد الوجه المزعجة، والفكين.


كذلك يحقن البوتكس حول الفم للتخلص من الخطوط التعبيرية التي تظهر مع التقدم في السن بسبب كثرة الضحك و تعابير الوجه المختلفة، ويستخدم للتجاعيد في الرقبة وإعطائها مظهر أصغر و مشدود ونضر.
تظهر نتائج حقن البوتكس خلال فترة قليلة جدًا، وتستطيعين ملاحظة النتيجة النهائية بعد اختفاء التورمات الناتجة عن الحقن خلال بضع أيام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة