عيد الحب 2024.. أبراج مش بتحب تحتفل بالفلانتين ولا تشترى هدايا رومانسية

الجمعة، 09 فبراير 2024 02:00 م
عيد الحب 2024.. أبراج مش بتحب تحتفل بالفلانتين ولا تشترى هدايا رومانسية هدايا عيد الحب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط البعض خلال هذه الفترة للاحتفال بعيد الحب من خلال تحضير برنامج رومانسى وشراء هدية مناسبة، ولكن البعض لا ينتظر هذه المناسبة ولا يفضل الاحتفال بها وذلك لاقتناعه بأن النقود يفضل أن تنفق في أشياء ذو فائدة ويمكن التعبير عن الحب بأى يوم وليس من الضرورى تخصيص يوم لذلك، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "elitedaily".

أبراج لا تفضل الاحتفال بعيد الحب

برج الجدي

يتسم مولود برج الجدي بقدرته على تحمل المسئولية والحزم والإنضباط، والتشاؤم أيضاً والجدية في التعامل، كما يمتلك عقلية تجارية مميزة، لذلك يجد أن الأموال يفضل أن تنفق في أشياء ذات فائدة وليس على الزهور التي تذبل بعد فترة أو هدايا تافهة.

برج الدلو

يتصف مولود برج الدلو بالذكاء كما إنه ودود ومبدع، ورغم إنه رومانسى لكنه ينسى عيد الحب حتى وإنه تذكر فأنه يرفض الاحتفال به، لأنه يرى تعبيره عن مشاعره لا يحتاج ليوم معين، وأن شعر بضغط من الشريك يماطل أو يدعى النسيان حتى لا يحتفل بهذا اليوم.

برج العذراء

يتسم مولود برج العذراء بأنه منظم، ويستطيع تحمل المسئولية وواقعي، لذلك لا يفضل إنفاق أمواله في أشياء عمرها قصير مثل الزهور التي تذبل، أو الشوكولاتة التي تؤكل، أو وجبات العشاء الفاخرة التي تؤكل أيضاً، وإنما يفضل إنفاق أمواله في أشياء تدوم مدى الحياة، لذلك يرفض إنفاق راتبى الشخصى على تنسيق زهور.

هدايا الفلانتين
هدايا الفلانتين








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة